الكشف عن المدة الكافية لإنهاء جميع محتوى لعبة Kingdom Hearts 3 والرقم رهيب جدا ..


إن قلنا كلمة أربيجي فنحن نتحدث بذلك على عدة ألعاب تميزت من خلال هذا النوع من الألعاب لكن يمكن القول أن هناك بعض العناوين التي ساهمت في شعبية هذا النظام و قدمته بطريقة جد مبتكرة و متميزة عن غيرها من العناوين و لنا في مثال على ذلك سلسلة Kingdom Hearts .

و التي يستعد اللاعبين للحصول على الجزء الرسمي الثالث Kingdom Hearts 3 و المرتقب من طرف جل محبي هذه الأخيرة حيث إنطلق بفكرة جد بسيطة قبل أن يتعمق فيه الفريق المطور و يجعل منه مشروع ضخم جدا لا يمكن تخيله ابدا .

حيث و من خلال ما توصلنا به من تفاصيل جديدة نكاد نجزم أن هذا المشروع قادم لحصد الأخضر واليابس في القادم من الأشهر كيف لا و فريق موقع Geek.com خلال تجربته أكد أن اللعبة وحسب ما يملك من معلومات حصرية ستتطلب ما يزيد عن 50 ساعة لإنهاء القصة الرئيسية فقط و لتختيم جميع محتوى اللعبة سيكون لنا على الأقل 80 ساعة .

رقم مخيف و رهيب في نفس الوقت حيث سيكون فعلا المشروع الذي يرغب به الجمهور المتعطش لجزء من السلسلة حيث سيفي بالغرض مما لا شك فيه خصوصا و أننا سنزور فيه عوالم متعددة حسب ما تم الكشف عنه .

قبل أن يؤكد المصدر ذاته أن هناك عوالم جديدة لم تقدم بعد و التي سيكشف عنها لاحقا حيث يرغب الفريق المطور بجعلها مفاجأة للجمهور ، للتذكير فإصدار لعبة Kingdom Hearts 3 منتظر في تاريخ 29 يناير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "الكشف عن المدة الكافية لإنهاء جميع محتوى لعبة Kingdom Hearts 3 والرقم رهيب جدا .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات