تحديث رقم 1.23 أصبح متوفر للعبة Gran Turismo Sport و يضيف نظام لن يروق كثيرا للجمهور ، ما رأيكم ؟ - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تحديث رقم 1.23 أصبح متوفر للعبة Gran Turismo Sport و يضيف نظام لن يروق كثيرا للجمهور ، ما رأيكم ؟

تحديث رقم 1.23 أصبح متوفر للعبة Gran Turismo Sport و يضيف نظام لن يروق كثيرا للجمهور ، ما رأيكم ؟

شارك المقالة

رغم أننا لا يمكن أن نعتبر جزء Gran Turismo Sport من بين أفضل ما قدمت سلسلة Gran Turismo إلا أنه يظل مشروع جد متميز كلعبة استطاعت أن تحصد دعم مهم من طرف الفريق المطور الذي يحاول جاهدا صقلها من حين لآخر عبر محتويات إضافية على شكل تحديثات مجانية تتوفر خلال كل شهر .

وأحدثها ما قدم هذا اليوم عبر تحديث 1.23 والذي بات متاح للتحميل من طرف جميع مالكي جهاز بلايستيشن 4 حيث يضيف مجموعة سيارات جديدة و التي أترك لكم فرصة الإطلاع عليها أسفل الموضوع .

كما يقدم كذلك مضمار سباق جديد من مسافة متوسطة حيث سيشكل أحد أضلاع هذا التحديث الجديد بالنظر للقيمة التي تكتسي مضامير السباق بالنسبة للمطورين بلا شك .

هذا و قد علما أن التحديث أيضا يمهد الطريق لإضافة جد مزعجة و هي نظام المشتريات الذي سيحط رحاله في تاريخ 2 أغسطس المقبل حيث يحاول من خلاله المطورين استهداف السيارات التي تصل قيمتها لأكثر من 2 مليون قطعة نقدية .

في حين أن بقية المحتويات ستكون متاحة بالنقود الرقمية العادية داخل اللعبة كما جرت العادة ، في نظركم هل هذه الخطوة قد تؤثر على اللعبة ؟ ،، تحياتي.

قائمة السيارات :

- Mercedes AMG F1 W08 EQ Power+ 2017 (Gr.X)
 
- Mazda 787B ’91 (Gr.1)
 
- Ford GT LM Spec II Test Car (Gr.3)
 
- Ferrari 250 GTO CN.3729GT ’62 (Gr.X)
 
- Honda S660 ’15 (N100)
 
- Honda Beat ’91 (N100)
 
- Daihatsu Copen Active Top ’02 (N100)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *