لعبة PES 2019 تواصل حصد المزيد من الدوريات الأوروبية و الإعلان عن بطولة جديدة رسميا ..


كما أشرت خلال عنوان الموضوع فقد علمت هذا اليوم أن لعبة PES 2019 قد استطاعت أن تفوز بحقوق دوري أوروبي جديد وذلك بعدما تخلت عن منافسات دوري أبطال أوروبا لصالح منافستها سلسلة FIFA حيث وفرت بذلك سيولة مالية جد مهمة من أجل التوصل لاتفاق مع الاتحادات الأوروبية لكرة القدم بهدف الفوز بالحقوق الرسمية لجميع البطولات .

أو إن صح القول أبرزها و لو أننا لا نجد الدوريات الخمس الكبرى باستثناء الدوري الفرنسي إلا أن اللعبة بالرغم من كل هذا فقد فازت بعدة بطولات مثل الدنماركية و كذلك البرتغالية تم البلجيكية إضافة إلى السويسرية قبل أن تلتحق بالركب هذا اليوم البطولة التركية للمحترفين .

حيث أعلنت كونامي أن الدوري التركي الممتاز سيكون الإضافية القادمة خلال لعبة PES 2019 حيث تأكد تواجد جميع أندية البطولة و التي نشاهد صورتها أسفل الموضوع كما وعد الفريق بأن المستخدمين ستكون لهم فرصة من أجل الحصول على تحديث أسبوعي يعدل مستويات اللاعبين في الأندية .

نشير بأن إصدار لعبة PES 2019 لا يفصلنا عنه الكثير حيث تظل مرتقبة اللعبة بتاريخ 28 أغسطس الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و قبل ذلك لنا موعد مع نسخة ديمو ستتوفر في تاريخ 8 أغسطس ،، تحياتي .


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "لعبة PES 2019 تواصل حصد المزيد من الدوريات الأوروبية و الإعلان عن بطولة جديدة رسميا .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات