لعبة Just Cause 4 تتوعد بتقديم أفضل تجربة في تاريخ ألعاب العالم المفتوح و هذه أهم التفاصيل الجديدة … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Just Cause 4 تتوعد بتقديم أفضل تجربة في تاريخ ألعاب العالم المفتوح و هذه أهم التفاصيل الجديدة …

لعبة Just Cause 4 تتوعد بتقديم أفضل تجربة في تاريخ ألعاب العالم المفتوح و هذه أهم التفاصيل الجديدة …

شارك المقالة

عاد السيد Francesco Antolini مخرج لعبة Just Cause 4 للحديث مجددا عن مشروع لعبة Just Cause 4 و التي تظل محط نقاش في الفترة الماضية لكمية التفاصيل و المعلومات التي رصدت عن هذه الأخيرة من طرف عدة منابر إعلامية .

من بين هذه الأخيرة نجد موقع Game Reactor الذي خصه السيد Francesco Antolini بتصريح جد مطول حاولنا أن نرصد من خلاله أهم التفاصيل و الإضافات الجديدة التي تمت الإحاطة بها مؤخرا من طرف الجمهور .

حيث أكد السيد Francesco Antolini أن الفريق المطور يحاول من خلال جزء Just Cause 4 تقديم أفضل لعبة عالم مفتوح تتيح عدة إمكانيات و عدة طرق لعب حيث يشير السيد Francesco Antolini أنهم وضعوا طرق لعب متعددة من بينها ما ينصحون به .

لكن اللاعب حر في إختيار الطريقة الأنسب له حيث تم الدفع بمحرك الفيزياء في اللعبة لأقصى حد ممكن من أجل إتاحة الفرصة لتقديم عدة حركات و إمكانيات لم تكن متاحة للتطبيق من قبل حيث يضيف السيد Francesco Antolini أن محرك الرسومات الجديد صمم خصيصا للعبة .

و ذلك بهدف أن يقوم بالعمل على صنع تلقائيا لقطات سينمائية داخل عالم اللعبة حيث سيكون دوره جد مهم من أجل صناعة و تصميم مشاهد سينمائية جد إحترافية كما تطرق المتحدث ذاته السيد Francesco Antolini أن جزء Just Cause 3 لم يكن يتيح ذلك العمق الكبير الذي أراده المطورين .

لكن في إصدار Just Cause 4 تم التعمق أكثر و كذلك إبتكار عدة أساليب جديدة سيكون للجمهور موعد معها من خلال هذا الجزء ، تفاصيل تجعل الجمهور جد متشوق لإكتشاف اللعبة و نشير أن إصدار Just Cause 4 هذه الأخيرة منتظر في تاريخ 4 ديسمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *