رئيس شركة Take-Two ينتقد خدمات الألعاب عن طريق الإشتراك و يكشف السبب … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رئيس شركة Take-Two ينتقد خدمات الألعاب عن طريق الإشتراك و يكشف السبب …

رئيس شركة Take-Two ينتقد خدمات الألعاب عن طريق الإشتراك و يكشف السبب …

شارك المقالة

من خلال مقابل صحفية جديدة للسيد Strauss Zelnick رئيس شركة Take-Two و التي تعتبر الشركة الأم لكل من فريق 2K Games و كذلك أستوديوهات روكستار فقد تطرق خلالها السيد Strauss Zelnick لعدة مسائل مهمة طفت على السطح مؤخرا .

حيث و خلال مقابلة مع مجلة The Market for Computer and Video Games البريطانية تطرق لموضوع جد مهم و هو خدمات الألعاب عن طريق الإشتراك مثل ما تقدم كل من شركة Electronic Arts عبر EA Access تم مايكروسوفت عبر Xbox Game Pass إضافة لخدمة سوني بلايستيشن ناو .

حيث توجه السيد Strauss Zelnick مباشرة لانتقاد محتوى هذه الخدمات التي وضح بأنها لا تروق له فترة محتواها حيث أنه يرى بأن الخدمة ليس لديه أي مشكل معها لكن بالمقابل فهو يرى بأن محتواها جد مبالغ فيه حيث يشير السيد Strauss Zelnick أنه لا يوجد دافع أمام الشركات لطرح هذا الكم الهائل من الألعاب في الخدمة .

مضيف بأن اللاعبين لا يحتاجون هذا الكم الهائل من الألعاب موضحا أن عدد قليل منهم من يمكن أن يلعب شهريا 200 لعبة حيث نصح هؤلاء بتغيير نظام الخدمات و طرح فقط الألعاب الضخمة و المهمة للجمهور حيث يعتبر هذه الأخيرة هي من تقدم التجربة التي يحتاج اللاعب عوض التركيز على الكم فقط في حين أن الجودة تصبح في مهب الريح .

كلام منطقي جدا من السيد Strauss Zelnick وأراه جد واضح حيث يرى بأن الخدمات يجب أن تركز قليلا على الجودة في المحتوى عوض تقديم عدد ضخم من العناوين ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *