الإعلان عن عدة مفاجأة قادمة قبل إصدار لعبة Battlefield V إليكم تفاصيلها من هنا …


كما نتذكر فعند الكشف عن لعبة Battlefield 1 كان فريق Dice قد منح الجمهور ولوج مجاني على جميع المحتويات الإضافية التي توفرت حينها للعبة Battlefield 4 و شخصيا كنت من بين المستفيدين من هذه العملية .

فريق Dice واضح أنه يرغب بتكرار نفس الأمر مع لعبة Battlefield 1 و ذلك من خلال عملية تسويق للجزء القادم Battlefield V و الذي سيصدر بتاريخ 19 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

فريق Dice أعلن منذ فترة عن توفر كل من الحزمات الإضافية They Shall Not Pass و In the Name of the Tsar تم Turning Tides بالمجان في الفترة الماضية لكن اليوم ومن خلال ما جاء على موقع السلسلة من هنا فقد اكد فريق Dice أنه يبرمج عدة مفاجأة للجمهور في المستقبل .

تتقدمها حزمة جديدة بعنوان Apocalypse و التي ستتوفر هذا الشهر بالمجان للاعبين على جزء Battlefield 1 كما سيتم توفير عدة محتويات بالمجان على إصدار Battlefield 4 دون الكشف عن نوعية المحتويات .

هذا وقد أعلن فريق Dice أن لعبة Battlefield 1 ستتيح للمستخدمين عدة محتويات بالمجان على سبيل المثال مهمات يومية تم تحديات إضافة للمزيد حيث ستتيح إمكانية الحصول على عدة جوائز داخل اللعبة بشكل جد سهل و بسيط ،، تحياتي .


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "الإعلان عن عدة مفاجأة قادمة قبل إصدار لعبة Battlefield V إليكم تفاصيلها من هنا …"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات