مطور لعبة Days Gone يؤكد أن عالمها سيكون متفاعل و خياراتك قد يكون لها إيجابيات و سلبيات ، إليكم المزيد من هنا … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مطور لعبة Days Gone يؤكد أن عالمها سيكون متفاعل و خياراتك قد يكون لها إيجابيات و سلبيات ، إليكم المزيد من هنا …

مطور لعبة Days Gone يؤكد أن عالمها سيكون متفاعل و خياراتك قد يكون لها إيجابيات و سلبيات ، إليكم المزيد من هنا …

شارك المقالة

تواصل لعبة Days Gone حضورها القوي في الساحة وذلك من خلال كمية المواضيع التي توفرت في الفترة الماضية قبل أن تأخذ راحة غير عادية لكنها اليوم تعود بشكل وفير من خلال ما قدم من طرف المطورين في فريق Bend Studio .

حيث أعلن هؤلاء أن عالم اللعبة سيكون جد متفاعل بشكل كبير و نوعا ما سيكون مشابه لما تقدم لعبة Red Dead Redemption 2 من أستوديوهات روكستار حيث أن خيارات البطل Deacon والذي سنتحكم به ستكون لها عدة تبعات سواء سلبية أو إيجابية .

حسب القرار الذي نتخذه حيث يضيف المطورين أن عالم اللعبة يضم وحوش الزومبي و كذلك أعداء عبارة عن عصابات مشكلة من البشر لكن هناك شخصيات أخرى سنتعرف عليهم طيلة المغامرة .

حيث أن هؤلاء سيكون عليك التعامل معهم بنوع من الحذر الشديد لأنك في حالة ما كانت ردة فعلك نوعا ما ذات توجه هجومي فسوف يأخذون منك موقف معين و قد لا يمدون لك يد العون حيث يوضح المطورين أن خياراتك سيكون لها أضرار دوما على كل ما تواجه و البيئة ستتفاعل معك حسب طريقة اللعب لديك .

تصريح واضح جدا وهو أن الفريق يرغب بمنحنا ذلك الجو الخاص بالبقاء و محاولة التعايش مع كل القوى الطبيعية و الغير الطبيعية خلال مغامرتنا في اللعبة ، للتذكير فإصدار لعبة Days Gone منتظر في تاريخ 22 فبراير حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *