recent
أخبار ساخنة

هل يمكن أن يتوفر طور Battle Royale للعبة Battlefield V بالمجان لجميع اللاعبين ؟ شركة EA تكشف تفاصيل رهيبة ..


أكيد بعد نجاح تجربة Fortnite و كذلك H1Z1 فمن دون شك أن عدة شركات العاب باتت تبحث إمكانية إعتماد هذا النظام حيث يكون وسيلة السهلة إن صح القول لجني ارباح مالية ضخمة و من بين هذه الشركات نجد مؤسسة رائدة من دون شك و الحديث هنا عن Electronic Arts التي تستعد لطرح طور اللعب Battle Royale في جزء Battlefield V .

لكن السؤال الذي كان يراود الجمهور هو لماذا لا تعتمد الشركة نفس فكرة لعبة Fortnite مثلا و تقدم الطور ضمن لعبة فرعية خاصة و بالمجان Free To Play لكل المستخدمين على جميع الأجهزة حيث يعتقد الجمهور أن هذا سيشكل ضربة قوية في نعش كل المنافسين و ستنقلب المعادلة لصالح شركة EA .

السيد Blake Jorgensen المسؤول التجاري لدى الشركة تطرق للحديث عن هذا الأمر و ذلك ضمن تقرير الشركة المالي حيث أشار بأن هذه الفكرة غير مستبعدة أبدا و لديهم خطط من أجل طرح شيء بنفس هذا الأسلوب في المستقبل دون أن يحدد هل سيشمل الأمر لعبة Battlefield V أم لا .

على الأقل حصلنا على تأكيد من طرف شركة Electronic Arts بأنها لا تمانع في طرح هذه الفكرة و التي بالفعل ستكون خطوة رهيبة حقا لو تمت بالحقيقة حيث ستساهم في حصد مداخيل مالية ضخمة جدا للعبة Battlefield V ككل .

خصوصا و أننا مع لعبة تصويب بمقومات مهمة و محتوى هائل ، للتذكير فإصدار لعبة Battlefield V منتظر في تاريخ 19 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent