تسريب أول تفاصيل نسخة لعبة Fortnite على نظام Android و ستتوفر في هذا الموعد لكن .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب أول تفاصيل نسخة لعبة Fortnite على نظام Android و ستتوفر في هذا الموعد لكن ..

تسريب أول تفاصيل نسخة لعبة Fortnite على نظام Android و ستتوفر في هذا الموعد لكن ..

شارك المقالة

تواصل لعبة Fortnite حضورها البارز في الساحة مؤخرا و هذه المرة مع مجموعة تفاصيل طفت على السطح من خلال منابر إعلامية موثوقة حيث و خلال تقارير خاصة بها تم رصد معلومات عن نسخة أولية من لعبة Fortnite قادمة لنظام Android بعد إنتظار طويل .

حيث و بعدما تم الكشف عن قائمة أول الأجهزة التي ستدعم اللعبة فقد ظهرت اليوم معلومات تفيد بأن اللعبة حاليا قيد المناقشة داخل شركة Epic Games و كذلك المصنعة سامسونج لطرحها بشكل حصري على جهاز Galaxy Note 9 الذي يعتبر الهاتف المقبل للشركة حيث تحاول أن تجهز حملة إعلانية ضخمة للرفع من مبيعاته .

و لا توجد أفضل فرصة من أجل ذلك إلا من خلال لعبة Fortnite ، المعلومات ظهرت فجأة من خلال تفاصيل على الطلب المسبق حيث توصل بعض المستخدمين برسالة مفادها أن هناك قسيمة شراء بقيمة 100 دولار ستتوفر لكل من يشتري الهاتف ، و التي ستتيح لهم شراء محتويات من داخل اللعبة سواء حزمة الموسم أو مختلف العناصر المتواجدة داخل متجر اللعبة .


كما أفادت المعطيات التي تم رصدها بأن شركة سامسونج الكورية تحاول ربط اتصالات مع اللاعب المحترف " نينجا " بهدف التسويق للعبة عبر قناته في اليوتوب و كذلك خلال البث المباشر .

ما سيجعل مبيعات الجهاز ترتفع بشكل رهيب خصوصا و أنها حسب التقرير ستتوفر حصريا عند إطلاقه المقرر في فترة قريبة جداً لمدة 30 يوم في حين أن تقديم الجهاز سيتم قبل تاريخ 9 أغسطس ما يعني أنه سيصدر بعد فترة قصيرة من هذا الموعد .

عن مميزات اللعبة فهذه الأخيرة ستدعم قلم S Pen من أجل التصويب بدقة أكبر و كذلك نظام Samsung DeX الذي يتيح إمكانية بث اللعبة على شاشات التلفزيون من شركة سامسونج و بلا شك ستكون خطوة جد مهمة من الشركة في حالة و أن تمت لكونها ترغب في الترويج للجهاز على أساس أنه موجه خصيصا للألعاب .

و عن مواصفاته فهي بالفعل رهيبة و ترسل إشارات بأن سامسونج ستنافس بقوة حيث نجد في محتواه ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا و 128 جيجا في المساحة التخزينية إضافة لوجود نظام تبريد ذكي جدا من خلال نظام " Vapor Chamber " الذي يستخدم لأول مرة على سلسلة هواتف Galaxy Note .

طبعا كلها مواصفات تؤكد أن شركة سامسونج لا تمزح أبدا و تدخل من خلال هذا المنتج للمنافسة بقوة و كبح جماح جميع المنافسين في سوق أجهزة الهواتف الذكية ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *