recent
أخبار ساخنة

شركة Electronic Arts تعلن رسميا عن مشروع جديد قيد التطوير حاليا و هذه فترة إصداره ..


تواصل شركة Electronic Arts إطلاعنا على تفاصيل تقريرها المالي للربع الأول من السنة المالية الحالية و الذي تحدث من خلاله السيد Andrew Wilson رئيس الشركة عن القادم من المشاريع من طرف هذه الأخيرة حيث أشار بأنهم يملكون حاليا كل من مشروع Battlefield V تم كذلك Anthem إضافة للألعاب السنوية من أستوديو EA Sports .

مضيفا بأن هناك مشروع سري و هو عبارة عن عنوان جديد كليا يتم الاشتغال عليه من طرف الفرق العالمية لشركة EA جميعها حيث و من خلال حديث السيد Andrew Wilson فهذا المشروع يمثل أهمية كبيرة للشركة و يجب أن يصدر في السنة المالية المقبلة من أبريل 2019 إلى غاية مارس 2020 .

حيث أشار السيد Andrew Wilson أن اللعبة تستهدف جميع الأجهزة دون أي إستثناء و قد نتوقع كذلك المنصات المنزلية للجيل المقبل بنسبة كبيرة جدا .

و بالتالي يمكن أن ننتظر هذا المشروع لكي يرافق لعبة Star Wars: Jedi Fallen Order القادمة من فريق Respawn و لعبة أستوديو Motive الجديدة والمزيد من المشاريع التي ستحط رحالها على الهواتف الذكية حسب السيد Wilson .

طبعا الكلمة بعد ذلك مرت للسيد Blake Jorgensen و الذي أشار خلال معرض حديثه أن مداخيل شركة EA يتم استثمارها من أجل تطوير ألعاب جديدة و كذلك فرق تطوير تحمل في جعبتها موظفين يحملون من الكفاءة ما يكفي لطرح التصور الذي ترغب به الشركة .

السيد Blake Jorgensen أشار كذلك خلال كلمته أن هناك مشاريع سنكتشف اول تفاصيلها خلال نهاية العام الحالي و هو ما يجعل الحماس كبير للإطلاع على هذه العناوين ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent