تسريب تفاصيل خطيرة عن محتوى الجزء القادم من سلسلة Battlefield … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب تفاصيل خطيرة عن محتوى الجزء القادم من سلسلة Battlefield …

تسريب تفاصيل خطيرة عن محتوى الجزء القادم من سلسلة Battlefield …

شارك المقالة

بعد سلسلة أخبار و معلومات قدمت من فترة للعبة Battlefield و التي نحاول أن نرصد كل المعلومات التي من شأنها كشف محتوى الجزء المقبل من السلسلة ففي هذا السياق رصدنا اليوم المزيد من المعلومات و التي قدمت من طرف صاحب قناة على اليوتيوب Drakesden .

و الذي حسب مصادر خاصة به فقد أكد أن اللعبة فعلا ستحمل إسم Battlefield V و ليس هذا فقط بل كذلك ستقدم محتوى من الحرب العالمية الثانية و ذلك بتواجد سبعة فصائل متكونة من جميع الدول المشاركة في الحرب .

مثل بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية تم اليابان و فرنسا تم المزيد مع تواجد إمكانية تخصيص الجنود عبر أزياء أو ملابس متنوعة يمكن فتحها خلال تقدمك في الطور ، المتحدث أضاف أيضا أن طور اللعب الجماعي سيتيح للاعبين نظام مختلف كأسلوب قتال .

حيث من المنتظر أن يتسم بالسرعة أكثر و التي ستعطي الطور ديناميكية أكبر دون المرور و عدم الإشارة لكون الطور سيوفر 10 خرائط لطور اللعب الجماعي مضيف أن الكشف عن اللعبة سيكون هذا الشهر و إصدارها مقرر في أكتوبر المقبل حسب نفس المصدر الذي سرب المعلومات التي تظل لغاية كتابة هذه الأسطر مجرد إشاعة لحين وجود تفاصيل رسمية من شركة EA و كذلك فريق التطوير DICE ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *