مايكروسوفت في طريقها لتأسيس أستوديو جديد في Santa Monica يهتم فقط بالألعاب الضخمة و هذه أول التفاصيل … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مايكروسوفت في طريقها لتأسيس أستوديو جديد في Santa Monica يهتم فقط بالألعاب الضخمة و هذه أول التفاصيل …

مايكروسوفت في طريقها لتأسيس أستوديو جديد في Santa Monica يهتم فقط بالألعاب الضخمة و هذه أول التفاصيل …

شارك المقالة

أكد منذ فترة السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس أنه و بمعية كل الفرق لديهم طموح كبير في السنوات المقبلة من أجل توسيع نطاق أستوديوهات مايكروسوفت الخاصة بالألعاب و لما لا تأسيس فرق جديدة أو استحواذهم على فرق تطوير جاهزة .

لكن يبدو أن الحل الأول هو الذي يتحقق حاليا و ذلك وفق ما رصد من تفاصيل جديدة هذا اليوم حيث ومن خلال موقع الشركة تم تسجيل طلب وظائف جد معين لمناصب مهمة جدا في أحد الفرق التي في طور التأسيس حاليا في غرب مدينة لوس أنجلوس وهي بالفعل منطقة سانتا مونيكا .

خلال وصف الطلب فقد أكدت مايكروسوفت أنه يتعين على من يرغب بالإنضمام لهذا الفريق يحب أن يمتلك على أقل تقدير خبرة لا تتعدى 10 سنوات في ميدان التطوير الألعاب الضخمة من فئة AAAA نعم هذا صحيح أربع حروف A و ليس ثلاث .

ما يعني أن هذا الفريق ستكون مهمته جد بارزة و ذلك خلال أول التفاصيل التي رصدت فدوره سيكون مرتبط بعملية التطوير و الإنتاج لعدة فرق أخرى و بالتالي يمكن القول أن مايكروسوفت بصدد تأسيس فريق تطوير جد ضخم وسيكون علامة فارقة في مستقبل ألعاب الشركة الحصرية خصوصا ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *