تقرير: إليكم جميع التفاصيل الجديدة عن محتوى و أسلوب اللعب في حصرية بلايستيشن القادمة Days Gone - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تقرير: إليكم جميع التفاصيل الجديدة عن محتوى و أسلوب اللعب في حصرية بلايستيشن القادمة Days Gone

تقرير: إليكم جميع التفاصيل الجديدة عن محتوى و أسلوب اللعب في حصرية بلايستيشن القادمة Days Gone

شارك المقالة

تطرقت قبل لحظات من خلال موضوع منفصل عن لعبة Days Gone و التي ستستفيد هذا الشهر من حزمة تفاصيل قادمة في أحدث عدد لمجلة Game Informer والذي سيسلط الضوء على لعبة Days Gone من أجل كشف كل محتويات هذا المشروع القادم من فريق Sony Bend مطور لعبة Uncharted Golden Abyss سابقا على جهاز بلايستيشن فيتا .

هذا و قد أكد فريق تحرير المجلة أنه سيكشف عن جميع تفاصيل اللعبة في وقت لاحق من هذا الأسبوع إلا أن المستخدم nightstalker962 كان له رأي آخر و قام بكشف كل المعلومات التي تتعلق باللعبة حيث تم طرح كل هذه التفاصيل عبر الشبكة .

و التي قررت أن أجمع لكم أبرزها من خلال هذا الموضوع ، أول ما يمكن الحديث عنه هو أن عملية تطوير اللعبة قد انطلقت قبل خمسة سنوات من الآن مباشرة بعد صدور لعبة Uncharted Golden Abyss لجهاز سوني المحمول بلايستيشن فيتا و الذي مباشرة بعد أن توفرت عليه اللعبة إنطلق أستوديو Sony Bend في عملية جمع الأفكار لمشروع لعبة Days Gone .

هذا الأخير أكد من خلال المجلة أنه ليس فريق ضخم و إنما فقط أستوديو متوسط العدد حيث لا يتجاوز عدد الموظفين فيه حاجز 100 مطور فقط بحكم أنه وظف المزيد من العاملين بمجرد انطلاقه في عملية تطوير لعبة Days Gone لكونه بحاجة لربح مزيد من الوقت .


نمر الأن لمحتوى اللعبة و التي ستدور أحداثها في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن اجتاحت كارثة بيولوجية البلد و جعلت من السكان عبارة عن زومبي حيث صنفتهم منظمة NERO في خانة ( المصابين ) و للقضاء عليهم لن تكون أمامك سوى طريقة واحدة و هو تدمير و حرق أعشاشهم التي توجد في مناطق يغلب عليها الظلام أكثر شيء .

بالعودة للحديث عن هذه المنظمة فقد كانت تتخذ لها عدة نقاط آمنة في كل البلاد لكن مع تفشي الوباء كل هذه النقط باتت مهجورة و يقطنها الزومبي و في صلة دائمة بمحتوى اللعبة فنحن تتقمص دور بطل واحد فقط و هو Deacon St. John الذي سبق و أن تحدث عنه في موضوع سابق .

و الذي من خلال ما كشف عنه من تفاصيل في هذا العدد من مجلة Game Informer فقد تم التأكيد أيضا أنه يملك صديق مقرب منه يحمل إسم Boozer و الذي سيساعده في الهدف المنشود من خلال أحداث اللعبة و هو النجاة من البلد و إيجاد منطقة يمكن العيش فيها حيث يظل هذا هو الهدف الرئيسي من اللعبة .


عالم اللعبة ضخم جدا و يتكون من خمسة مناطق موزعة بين كل أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية و التي يمكن التنقل فيها سواء عبر الدراجة النارية أو من خلال التنقل السريع لكن هذه الميزة لن تكون مفتوحة منذ البداية حيث ستطلب منك أولا إنهاء كل المهام في المنطقة وبعد ذلك تفتح لك هذه الميزة .

و يضيف الفريق أن عالم اللعبة سيتضمن مدن ضخمة جدا لإكتشافها و البحث عن موارد مثل الأسلحة و التي بالمناسبة ستكون قابلة للتطوير و التعديل بحكم أنها تكون في الغالب بحالة جد سيئة لسبب واحد هو أنها مغمورة بالمياه جراء الكارثة التي اجتاحت عالم اللعبة .

هذا و من بين ما تم التطرق له أيضا إمكانية إستكشاف للمخيمات الخاصة بالأعداء و ذلك من خلال منظار خاص للبطل Deacon و ليس هذا فقط بل يمكن كذلك التأشير عليهم و يضيف الفريق أن عالم اللعبة جد ديناميكي و يتيح لاعب إمكانية عدة غير المهمات الرئيسية أو الفرعية حيث بمقدروك إصطياد الحيوانات و إستخدام اللحم سواء بأكله أو مشاركته عبر مجتمعك .

المعلومات لن تنتهي هنا حيث يضيف فريق تحرير المجلة أن البطل يملك ليونة جد كبيرة على مستوى قيادة الدراجة النارية بحكم أنه عضو في نادي خاص للدراجات يحمل إسم Mongrels و للمعلومة فالدراجة قابلة للتطوير والتعديل بالكامل .

حيث يمكنك إضافة خصائص أكثر عليها للمقاومة في هذا العالم الذي يشارف على الإنهيار ، طبعا المزيد من تفاصيل اللعبة سنتحصل عليها من خلال الأيام المقبلة و نشير أن إصدارها منتظر في عام 2019 حصريا لجهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *