recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن طور Airborne القادم للعبة Battlefield V ، هل سيكون منافس الباتل رويال ؟


أعلنت قبل لحظات كل من شركة EA و كذلك فريق DICE عبر تغريدة سريعة خلال حساب سلسلة Battlefield في تويتر عن تواجد طور جديد في لعبة Battlefield V سيحط رحاله إبتداء من يوم إطلاق اللعبة حيث سيحمل إسم Airborne .

هذا الطور و المميز فيه أنه يأتي بفكرة جد قريبة من الباتل رويال حيث سيسقط اللاعبين من الطائرات عبر المظلات و يحب على كل جيش أن يحمي قاعدته و في نفس الوقت أن يحاول تدمير قاعدة العدو .

فكرة جد مميزة حيث تتطلب مجهود الجميع لكونك في هذا الطور ستكون بمعية فريقك المشكل من عدد محترم من اللاعبين دون تحديد الرقم بالضبط ، فكرة تبدو جد مثيرة للإهتمام من طرف الفريق المطور و الذي لا نعلم بعد سبب تغريدته تلك بشكل عشوائي .

في حين كان بالإمكان الكشف عن هذا الطور ضمن حدث الإعلان عن اللعبة كما قد يكون هناك سيناريو أخر و هو تواجد إعلانات عديدة بخصوص اللعبة ضمن معرض E3 2018 المقبل و بالتالي قرر الفريق تقديم أحد الإعلانات .

لكي يكون لديه متسع من الوقت لكشف عدة تفاصيل على لعبة خلال حدث E3 2018 المقبل ، للتذكير فإصدار لعبة Battlefield V منتظر بتاريخ 19 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent