recent
أخبار ساخنة

الكشف عن المحتوى الذي سيقدم خلال إطلاق لعبة Battlefield V ، هل سيكون كافي للاعبين ؟


نواصل جرد أهم ما قدم من تفاصيل هذا اليوم عن لعبة Battlefield V و التي تظل حديث الكل في الفترة الماضية بسبب حصولها على إنتقادات لاذعة من طرف جمهورها الغربي و الذي لن يستسغ طريقة وضع المقاتلات في واجهة اللعبة بحكم أنها إضافة لم ترق لجل محبي اللعبة في الدول الغربية .

لكن بما يمكن أن ترد اللعبة على الجمهور ؟ أكيد بالمحتوى و دعونا نكتشف ماذا ستقدم خلال إطلاقها حيث و من خلال حساب السلسلة على تويتر فقد تم الكشف عن محتوى هذه الأخيرة و الذي تأكد رسميا أنه سيضمن للاعبين الخوض في المنافسة عبر طور اللعب الجماعي من خلال جيشان فقط و هم البريطاني من دول التحالف و الألماني من دول المحور .

لكن ماذا عن البقية يا عثمان ؟ للأسف الفريق أوضح بأن المزيد من الجيوش ستتوفر لاحقا خلال الإضافات التي ستطرح من خلال فعاليات Tides of War و التي ستعوض حزمة البريميوم لكونها ستتيح لكافة المستخدمين محتوى مجاني طيلة مقام اللعبة سواء الجيوش أو الخرائط تم الأسلحة .

في صلة دائمة بمحتوى إطلاق اللعبة فقد تأكد من طرف الفريق أن هذه الجيوش التي ستتوفر خلال اللعبة سيكون بإمكان اللاعبين تخصيصها من خلال عتاد عبارة عن خود و كذلك ألوان ألبسة و طلاء على الوجه تم يمكن أيضا التعديل على الأسلحة بشكل متقدم حيث أن كل الإمكانيات ستكون متاحة في يوم إطلاق اللعبة .

لكن برأيكم متابعينا على تواجد فقط الجيش البريطاني و الألماني يظل كافي ؟ ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent