recent
أخبار ساخنة

رسميا الكشف عن أول معلومات لعبة FIFA 19 من طرف EA لكن …


أكيد بعد صدور إضافة كأس العالم للعبة FIFA 18 فقد أصبحت الأنظار متجهة الأن لموعد الكشف عن أول تفاصيل لعبة FIFA 19 القادمة والتي من المنتظر أن تتحصل على أول عرض رسمي لها في غضون الأيام المقبلة قبل الكشف النهائي عنها خلال فعاليات معرض E3 2018 القادم .

فريق EA يعلم أن الجمهور ينتظر جديد هذا الجزء والحصول على أول التفاصيل الرسمية وهو ما شاركه معنا السيد Andrei Lazarescu منتج لعبة FIFA و الذي تحدث لموقع The Sun عن جزء FIFA 19 غير أنه لم يتطرق لنسخة المنصات المنزلية لكل من مايكروسوفت و سوني .

حيث تطرق فقط لنسخة جهاز نينتندو سويتش حيث أوضح بأن هذا الإصدار الجديد على جهاز نينتندو سيكون جد محسن عن ما قدم من قبل حيث تم الرفع من جودة الرسومات لكي تقدم مؤثرات بصرية رائعة .

و تواكب التطور الذي تمنحه نسخة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 حيث أكد أن نسخة نينتندو سويتش لن تستخدم في هذا الجزء محرك Frostbite و الذي تشتغل به نسخة الأجهزة المنزلية الأخرى و البي سي .

لكنه أكد أن اللعبة ستطرح بمحرك تم تطويره خصيصا لمنصة السويتش و قد تم العمل عليه لكي يكون قابل للتطوير بشكل سنوي ، خبر من دون شك سيروق لكل محبي اللعبة على الجهاز فإنتظار مزيد من التفاصيل أيضا عن باقي النسخ و التي تحضى باهتمام الجميع ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent