رئيس أستوديو مطور سلسلة Tomb Raider يلتحق بشركة مايكروسوفت و يلمح لإعلان ضخم في معرض E3… - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رئيس أستوديو مطور سلسلة Tomb Raider يلتحق بشركة مايكروسوفت و يلمح لإعلان ضخم في معرض E3…

رئيس أستوديو مطور سلسلة Tomb Raider يلتحق بشركة مايكروسوفت و يلمح لإعلان ضخم في معرض E3…

شارك المقالة

يمكن أن نصف الفترة الحالية على مستوى ألعاب الفيديو بالميركاتو الخاص بالمطورين حيث علمنا أنه و بعد سلسلة تعيينات و إقالات في شركة EA فقد التحقت بهؤلاء مايكروسوفت و التي هي الأخرى تعرف تغييرات كبير ضمن صفوف فريق Microsoft Studios .

و الذي علمنا اليوم أن السيد Darrell Gallagher قد التحق بطاقمه قادما إليه من تجربة في شركة Activision حيث إشتغل لمدة ثلاث سنوات في هذه الأخيرة ، السيد Darrell Gallagher يعتبر من بين الأطر ذات التجربة الكبيرة حيث إشتغل لمدة ستة سنوات على رأس فريق Crystal Dynamics مطور سلسلة Tomb Raider .

و له تجارب سابقة قبل سنوات في كل من أستوديوهات روكستار و كذلك شركة سوني ، السيد Matt Booty و الملتحق حديثاً بشركة مايكروسوفت رحب بزميله وهو المطور Gallagher الذي سيلتحق على ما يبدو بنفس القسم الذي يعمل فيه Matt Booty حيث أشار في تغريدة على حسابه في تويتر أنه جد متحمس للكشف عن كل شيء ضمن حدث معرض E3 القادم .

و نحن بدورنا نترقب كل التفاصيل التي سيكشف عنها ضمن الحدث الذي يبدو جد واعد و يحمل في طياته الكثير من جانب شركة مايكروسوفت و قد نتوقع إعلانات ضخمة لقطاع إكسبوكس ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *