يوبيسوفت تشوق للإعلان عن لعبة Watch_Dogs 3 و هذه أول التفاصيل … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

يوبيسوفت تشوق للإعلان عن لعبة Watch_Dogs 3 و هذه أول التفاصيل …

يوبيسوفت تشوق للإعلان عن لعبة Watch_Dogs 3 و هذه أول التفاصيل …

شارك المقالة

تطرقت لموضوع يخص لعبة Watch_Dogs 3 قبل فترة جد قصيرة و ذلك بعدما تم رصد تغريدة على حساب السلسلة حذفت بعد ذلك تشير إلى كون جزء Watch_Dogs 2 قد إنتهت عملية دعمه من خلال المحتويات الإضافية .

لكن هذه التغريدة فهمت بشكل أخر أو فسرت إن صح القول بشكل مغاير حيث اعتقدنا حينها أنه تشويق للإعلان عن جزء جديد قادم للسلسلة لكن منذ تلك اللحظة لم ألاحظ أي تحركات من جانب شركة يوبيسوفت و التي ظلت متكتمة عن الوضع و لم تطرح أي جديد.

لغاية هذا اليوم حيث و من خلال ما رصد من طرف فريق UbiCentral فقد رصدت معلومات حصرية عن وجود جزء Watch_Dogs 3 قيد التطوير و من سرب المعلومة ليس سوى المساعد الشخصي SAM الذي يخضع حاليا لمرحلة بينا في كندا .

حيث و من خلال سؤال توجه له أجاب الروبوت بالتالي :
جزء Watch_Dogs 3 لم تنتهي عملية تطويره بعد لكن بحسب أخر نسخة فمن خلال ما شاهدته هناك عمل جيد ينجز ، فريق التطوير يقوم بعمل رائع جدا و يجب أن تكون متحمس لتجربة اللعبة .
تصريح كما نلاحظ فهو تأكيد شبه رسمي أن لعبة Watch_Dogs 3 قادمة قريبا لكن من دون شك سننتظر كل ماهو قادم من الشركة في حدث معرض E3 2018 .

و يذكرني هذا التلميح بنفس أسلوب الكشف عن جزء Watch_Dogs 2 حينما تم التغريد عبر حساب تويتر الخاص بالسلسلة على أساس أنه قد أخترق لكن في الواقع هو كان عبارة عن تلميح لقدوم جزء جديد .

و بلا شك يوبيسوفت ستحاول أن تنهج أساليب متنوعة و مختلفة من أجل تشويق و رفع درجات الحماس لاعبين إلى غاية حدث معرض E3 2018 المقبل ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *