الإعلان عن مرحلة بيتا مفتوحة للعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker و هذه مميزاتها … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الإعلان عن مرحلة بيتا مفتوحة للعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker و هذه مميزاتها …

الإعلان عن مرحلة بيتا مفتوحة للعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker و هذه مميزاتها …

شارك المقالة

لعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker تحصلت منذ فترة جد قصيرة على مرحلة بيتا مغلقة و التي كانت فرصة لاعبين من أجل الخوض في محتوى هذه الأخيرة و الإطلاع على نظرة جد متقدمة على ما سيميز هذا الجزء من السلسلة القادم على شكل لعبة قتال .

فريق Bandai Namco Entertainment عاد هذا اليوم و في جعبته مزيد من التفاصيل كشف عنها منذ ساعات و التي تمثلت في الكشف رسميا عن نسخة بيتا مفتوحة قادمة للعبة و التي ستتوفر في الفترة الممتدة بين نهاية شهر يوليو وأغسطس من العام الحالي حيث وعد فريق Bandai Namco بطرح شخصيات جديد عبر هذه المرحلة .

وكذلك رئيس جديد الذي يساعد اللاعبين على تعلم مزيد من الحركات الجديدة و التي ستميز أسلوب اللعب في هذا الجزء ، طبعا إصدار Naruto to Boruto: Shinobi Striker يعد بالكثير من المفاجآت و التي أكيد ستروق لكل اللاعبين من محبي السلسلة .

و في صلة دائمة بهذا الإعلان فقد تم الكشف رسميا عن فيديو دعائي جديد يقدم نظرة على مرحلة و التي يمكن إكتشاف محتواها من خلال الفيديو أسفل ، للتذكير فإصدار لعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker منتظر عام 2018 و ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *