تسريبات جديدة عن جهاز بلايستيشن 5 و عملية التطوير تتم من طرف مهندس جهاز PS4 ، إليكم جميع التفاصيل … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريبات جديدة عن جهاز بلايستيشن 5 و عملية التطوير تتم من طرف مهندس جهاز PS4 ، إليكم جميع التفاصيل …

تسريبات جديدة عن جهاز بلايستيشن 5 و عملية التطوير تتم من طرف مهندس جهاز PS4 ، إليكم جميع التفاصيل …

شارك المقالة

قبل أيام قليلة ظهرت عدة تفاصيل مثيرة قدمت من طرف موقع Kotaku دائع الصيت والذي أكد أن ما قدم من تفاصيل له سند جد مهم كمصدر موثوق لديهم لكن اليوم خرج من القوقعة أحد المنابر الذي أشهد له بالمصداقية .

و هو فريق Digital Foundry التقني الذي تحدث مديره السيد Richard Leadbetter من خلال مقال مطول في موقع Eurogamer على أن جهاز بلايستيشن 5 حسب ما لديه من تفاصيل هو قيد التطوير حاليا في شركة سوني و المكلف به ليس سوى السيد Mark Cerny مهندس جهاز بلايستيشن 4 .

حيث أكد المصدر ذاته أن السيد Mark Cerny يقوم حاليا بجولة في عدة دول وذلك للوقوف على احتياجات المطورين و ما يرغبون به من خلال منصة بلايستيشن 5 القادمة حيث أكد المتحدث ذاته أن سوني ترغب بتكرار نفس التجربة من خلال جهاز بلايستيشن 4 و طرح جهاز ألعاب يكون صديق للمطورين بهدف جلب مزيد من الإنتاجات في القادم من السنوات .

طبعا أمر يبدو جد مقبول بحكم أن جهاز بلايستيشن 4 نجح بشكل لا نقاش فيه و كذلك بلايستيشن 4 برو الصادر منذ سنتين يحقق لحدود اليوم هو الأخر نتائج تجارية جد مهمة ما يجعل سوني تجدد ثقتها في السيد و العمل على الجيل القادم من منصة بلايستيشن.

هذا وقد تحدث السيد Richard Leadbetter من فريق Digital Foundry خلال مقاله على موقع Eurogamer أن موعد صدور الجهاز لن يكون ممكن قبل عام 2020 حيث أن القطع التي من الممكن أن تشكل عتاد الجهاز لن تتوفر إلا بعد هذه السنة .

و بالتالي سوني لن تملك الوقت الكافي من أجل إنتاج أكبر عدد ممكن من النسخ ما سيتطلب طبعا الثريت أكثر و الصبر للحصول على جهاز بعتاد تقني متطور و كذلك يواكب التقدم التكنولوجي الحاصل في هذا المجال ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *