الإعلان عن الموسم الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands و هذه أهم المحتويات القادمة ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الإعلان عن الموسم الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands و هذه أهم المحتويات القادمة ...

الإعلان عن الموسم الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands و هذه أهم المحتويات القادمة ...

شارك المقالة

أعلنت اليوم شركة يويسوفت اليوم بشكل رسمي أن لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands ستحصل على عام ثاني من محتويات ما بعد الإطلاق والتي توفر للاعبين محتويات مجانية جديدة في طور الحملة وتجربة Ghost War PvP كليهما.

وسيصدر التحديث الرئيسي الأول والذي يأتي تحت عنوان Special Operation 1 في 10 أبريل الحالي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن تم البي سي . و يواصل العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands تقديم دعم كبير لمرحلة ما بعد الإطلاق مع 4 تحديثات رئيسية مجانية بعنوان " Special Operations" .

حيث يوفر كل منها موضوعاً فريدا وتحديثات لطور حملة الـ PvE مع مهمات مجانية خاصة وتحديات فريدة مع مكافآت حصرية إضافة لتحديثات لطور Ghost War 4x4 PvP بالإضافة إلى ميزات مطلوبة من قبل المجتمع.

ويتضمن التحديث الأول "Special Operations 1" الذي سيتوفر في 10 أبريل :

- تخصيص زملاء الفريق: وهي الميزة الأكثر طلباً من المجتمع وتتيح للاعبين تخصيص أزياء زملائهم في الفريق مع جميع المواد التي قاموا بفتحها لشخصيتهم الخاصة.

- تحديث PvP: طور لعب جديد تحت اسم "Sabotage" مع 5 خرائط حصرية و أول فئة من أصل 6 فئات PvP جديدة للعام الثاني مع امتيازات وأسلحة جديدة.

- تحديث PvE: مهمة PvE مجانية خاصة وتحدي خاص مع مكافآت حصرية.

ويتضمن تحديث Special Operation I المحتويات المخطط إصدارها للتحديثين 5 و 6 من خريطة طريق Ghost War الأصلية. وبالإضافة إلى ذلك أعلنت شركة يوبيسوفت أن تذكرة العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands توفر دخولاً مبكراً لمدة 7 أيام على جميع فئات Ghost War الـ 6 الخاصة بالعام الثاني و حزمة تخصيص حصرية .

تم 8 صناديق معارك (4 صناديق Special Ops و 4 صناديق Ghost War) لتخصيص شخصيات اللاعبين بشكل أكبر في اللعبة الرئيسية وفي Ghost War أيضا ، و ستتوفر تذكرة العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands رقمياً بسعر 29.99$.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *