لنشاهد أول الدقائق للعبة Dark Souls بنسخة الريماستر و مقارنة للرسومات بين PS4 و PS3 ، فرق كبير جدا … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لنشاهد أول الدقائق للعبة Dark Souls بنسخة الريماستر و مقارنة للرسومات بين PS4 و PS3 ، فرق كبير جدا …

لنشاهد أول الدقائق للعبة Dark Souls بنسخة الريماستر و مقارنة للرسومات بين PS4 و PS3 ، فرق كبير جدا …

شارك المقالة

الإعلان عن لعبة Dark Souls تم منذ فترة طويلة وذلك على شكل نسخة ريماستر قادمة لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و نينتندو سويتش لكننا طيلة هذه المدة لم نحصل على عرض لأسلوب اللعب .

و هو ما قرر فريق التطوير أن يشاركنا به اليوم حيث تم طرح من خلال قناة PlayStation Access البريطانية على اليوتيوب إستعراض للعبة من خلال مقارنة للرسومات بين جهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن 4 حيث أن الفرق بدى جد واضح خصوصا و أن النسخة على جهاز بلايستيشن 4 تم إلتقاطها من خلال منصة البرو .

و بالتالي فالفرق كان جد واضح ولا مجال للمقارنة حيث يبدو أن العمل تم بشكل جيد على اللعبة من جميع الجوانب بالنسبة للاستوديو الذي أنيطت له مهمة العمل على اللعبة .

هذا و قد شاركتنا سوني عرض أخر مطول لأسلوب اللعب من خلال إستعراض مدته 23 دقيقة لنظام اللعب عبر برنامج PlayStation Underground و يمكنكم إلقاء نظرة على محتوى اللعبة من خلال الفيديو أسفل الموضوع ، للإشارة لعبة Dark Souls حدد موعد إطلاقها في 25 مايو القادم ،، تحياتي .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *