الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Spider-Man هذا اليوم و المزيد من التفاصيل قادمة … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Spider-Man هذا اليوم و المزيد من التفاصيل قادمة …

الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Spider-Man هذا اليوم و المزيد من التفاصيل قادمة …

شارك المقالة

لعبة Spider-Man تظل من بين الحصريات القادمة من سوني التي تظل جد واعدة بحكم أنها من تطوير أستوديو Insomniac Games الذي فعلا أثبت من خلال مشاريعه السابقة أنه من بين الفرق التي تعشق العمل على ألعاب من هذا النوع و الأهم من هذا كله هو أن الألعاب التي يقدم تحمل لمسة إبداعية سواء كرسومات أو طريقة لعب و غيرها من المميزات .

لعبة Spider-Man هي الأخرى لن تخلوا من هذا الطابع و قد تأكدت شخصيا من ذلك عبر كل ما رصدت من تفاصيل بخصوصها في الأسابيع الماضية ، لكن السؤال الذي بات يطرح من طرف كل المتتبعين للعبة هو متى ستكشف لنا سوني عن موعد إصدار اللعبة ؟

الإجابة لم تتأخر و ها قد جاءت من خلال منشور قدم من طرف فريق مجلة GameInformer والذي سيخصص عدد شهر مايو للكشف عن كل تفاصيل لعبة بما في ذلك موعد الإطلاق النهائي حيث أشار لذلك من خلال مقاله مؤكدا أن اليوم سيطرح لنا النسخة الرقمية للمجلة و معها طبعا موعد الإصدار الرسمي الذي أكيد سيكون مرفق بعرض لأسلوب اللعب و المزيد من التفاصيل بخصوص اللعبة .

طبعا متشوق لوضع يدنا على اللعبة و الإطلاع على ما ستقدم في محتواها بشكل عام و الموعد بعد ساعات من الأن لكي نعرف الموعد النهائي لإصدار لعبة Spider-Man حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *