لعبة Darksiders 3 و ناشرها THQ Nordic لن تكون حاضرة ضمن معرض E3 2018 و السبب كأس العالم ، إليكم التفاصيل… - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Darksiders 3 و ناشرها THQ Nordic لن تكون حاضرة ضمن معرض E3 2018 و السبب كأس العالم ، إليكم التفاصيل…

لعبة Darksiders 3 و ناشرها THQ Nordic لن تكون حاضرة ضمن معرض E3 2018 و السبب كأس العالم ، إليكم التفاصيل…

شارك المقالة

من بين الأخبار التي فاجأتني هذا اليوم هي ما رصدت من مخلفات تقرير نشر من طرف فريق THQ Nordic ناشر لعبة Darksiders 3 و العديد من العناوين المتميزة حيث أورد من خلال موقعه الرسمي أنه لن يكون حاضر ضمن معرض E3 2018 لهذا العام و السبب هو منافسات كأس العالم لكرة القدم المزمع تنظيمها في روسيا إبتداء من شهر يونيو المقبل .

الفريق أكد أن المطورين سيستفيدون من عطلة لمشاهدة هذه المنافسة التي تنظم كل أربع سنوات ما يجعل من أمر حضورهم للمعرض و كل الترتيبات المرافقة له أمر جد صعب و بالتالي تقرر عدم الحضور للحدث .

لكن هل سيكون حضور الفريق بأحد المعارض الأخرى بعد حدث E3 2018 ؟ للأسف الشركة لم توضح أي شيء لكن قد نتوقع مشاركة جد متميزة ضمن معرض Gamescom الذي سيقام هذا العام في مدينة كولن الألمانية و الذي يظل فرصة اللاعبين في أوروبا من أجل تجريب أحدث الألعاب القادمة .

طبعا الخبر شكل صدمة للعديد من المتتبعين خصوصا من يترقب جزء Darksiders 3 و الذي من المنتظر أن يصدر في الربع الأخير من هذا العام لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *