تسريب تفاصيل مثيرة تشير لقدوم حصرية جديدة على بلايستيشن 4 بمشاركة مطوري Uncharted - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب تفاصيل مثيرة تشير لقدوم حصرية جديدة على بلايستيشن 4 بمشاركة مطوري Uncharted

تسريب تفاصيل مثيرة تشير لقدوم حصرية جديدة على بلايستيشن 4 بمشاركة مطوري Uncharted

شارك المقالة

الأكيد أن سوني تجهز لمستقبل ألعابها و يكفي القول أنها تتجهز لإصدار واحدة من أهم ألعاب هذا الجيل بأكمله في شخص لعبة God of War التي و من خلال تقييماتها تبدو أنها جد واعدة لكن ماذا عن القادم من مشاريع و هو بالفعل ما سيشكل محور حديثنا في هذا الخبر الذي تم نشره قبل ساعات من الأن .

حيث و من خلال تقارير إنتشرت هذا اليوم رصدت من طرف بعض المنابر الإعلامية أن سوني قد قامت بتأسيس أستوديو جديد في مدينة San Diego حيث تم اكتشافه بالصدفة عبر طلب وظائف أعلنت عنه هذه الأخيرة ، بالعودة للفريق الجديد فقد أكدت التقارير أنه تم تأسيسه بتعاون مع فريق Visual Arts Service Group .

الذي يظل معروف بإشتغاله على أشهر حصريات سوني من خلال طرح تقنيات التقاط الحركة و بعد بحث قصير في مصادر معينة رصدت أولى تفاصيل هذا المشروع القادمة من ملفات خاصة بأحد الموظفين فيه حيث تشير سيرته الذاتية لإشتغاله على مشروع لعبة The Last of Us Part II و هو أمر طبيعي بحكم أن الفريق متعاون مع الأستوديو الجديد .

تم الأهم من ذلك هو وجود مشروع سري غير معلن عنه قادم كلعبة مغامرة من منظور شخص ثالث حيث يظل محدد موعد صدوره في عام 2018 ، هل من الممكن أن تملك سوني مشروع قادم هذا العام و لم تعلن عنه بعد ؟

سؤال شخصيا حيرني و لم أجد له إجابة ما يجعلنا نترقب جميع فصول حدث معرض E3 2018 القادم ربما يأتي بجديد في هذا السياق على أمل أن تكون المعلومة فعلا صحيحة ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *