هل من الممكن أن نشاهد لعبة Fortnite بأكثر من 100 لاعب ؟ المطور يكشف هذه الحقائق المثيرة … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

هل من الممكن أن نشاهد لعبة Fortnite بأكثر من 100 لاعب ؟ المطور يكشف هذه الحقائق المثيرة …

هل من الممكن أن نشاهد لعبة Fortnite بأكثر من 100 لاعب ؟ المطور يكشف هذه الحقائق المثيرة …

شارك المقالة

لعبة Fortnite تحقق نجاحات كثيرة في الفترة الماضية و أضحت لديها قاعدة جماهيرية جد واسعة ما جعل المنابر الإعلامية الكبيرة تخصص حيز خاص للعبة و نحن أيضا من خلال موقعنا قمنا بنفس المبادرة و هي طرح تفاصيل حصرية و خاصة عن اللعبة مثل ما نحن بصدد الحديث عنه

حيث و من خلال مقابلة السيد Eric Williamson أحد كبار مصممي لعبة Fortnite ضمن فريق Epic Games و خلال مقابلة مع مجلة PlayStation Magazine فقد أورد عدة حقائق مثيرة عن لعبة Fortnite و تحديدا طور Battle Royale .

إد أشار من خلال كلامه أن الطور في الأول جاءت فكرة طرح عدد 100 لاعب فقط من خلال الطور الأصلي باللعبة و هو " إنقاذ العالم " حيث جاء بعد تمعن و افتحاص تقني جد متعمق قبل الوقوف على أنه الحل الأمثل للعبة .

وعن إمكانية رفعه يوما ما أكد السيد Williamson أنهم يملكون إمكانية لذلك لكن يفضل تركها للمستقبل القريب مضيفا أنهم قد يعتمدون ذلك من خلال أطوار مؤقتة و التي يظل الهدف منها بالأساس هو تجريب أفكار من هذا القبيل و بالتالي فكرة طور بأكثر من 100 لاعب تظل جد واردة في لعبة Fortnite ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *