recent
أخبار ساخنة

أهم إصدارات الألعاب في شهر مايو 2023، إليكم قائمة الألعاب

أهم إصدارات الألعاب في شهر مايو 2023، إليكم قائمة الألعاب

 

أهم إصدارات الألعاب في شهر مايو 2023، إليكم قائمة الألعاب

بعد شهر مليء بالالعاب القوية والمتنوعة ندخل الان الى شهر مايو والذي يعتبر بمثابة افتتاحية لفترة ما قبل فصل الصيف، و التي بطبيعة الحال تعتبر فرصة أمام العديد من المطورين لإطلاق الألعاب الجديدة و لو أنه خلال هذا الشهر لا يوجد كمية كبيرة من الألعاب.


بالمقابل من حيث الجودة و القيمة لنا موعد مع مجموعة مهم من الإصدارات الجديدة و المنتظرة بشدة خلال السنوات الماضية، لعل أهمها بدون أدنى شك هو عنوان استوديوهات نينتندو The Legend of Zelda Tears of the Kingdom الذي سيصدر خلال أول مرحلة من شهر مايو.


و قبل ذلك الموعد بالنسبة لمجتمع اللاعبين على أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي مع عنوان حصري جديد من استوديوهات Bethesda، و يتعلق الأمر بلعبة Redfall التي كانت محور نقاش و حديث عن طريق موقعنا طيلة الفترة الماضية.


بفعل كمية الخرجات و المعطيات التي جرى توفيرها من جانب الفريق المطور داخل استوديو Arkane قبل إطلاقها العالمي المنتظر بعد ساعات قليلة فقط، و تحديدا بتاريخ 2 مايو.


كما أن هذا الشهر يعرف أخيرا إطلاق لعبة Hogwarts Legacy بنسخة أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون بعد انتظار طويل، و أسفل المقال اترككم مع نظرة سريعة وخاطفة عن قائمة الألعاب مع موعد إطلاقها والأجهزة المعنية بالأمر.

قائمة أهم إصدارات الألعاب لشهر مايو 2023


لعبة Redfall
تجمع Redfall بين اللعب الفردي والمتعدد بسلاسة، ما يسمح للاعب بالدخول إلى الظلام وحيدًا أو بالانضمام إلى فريق من أربعة لاعبين في النمط التعاوني. يمكن أن يجرب الزملاء بالفريق عُتد أبطال مختلفة ويجمعوا قواهم ليعثروا على حلول مبتكرة لإيقاف نهاية العالم على يد مصاصي الدماء. سيكون بإمكانك جمع ترسانة من الأسلحة المميزة وتخصيص شخصيتك بترقيات وقدرات فريدة لتناسب أسلوب لعبك في المواجهة المباشرة والتخفي وما بينهما.



قادمة في تاريخ 2 مايو لأجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي

لعبة Hogwarts Legacy
تراث هوجورتس، هي لعبة تقمص أدوار (RPG) أكشن في عالم مفتوح، تدور أحداثها في العالم الذي تم تقديمه لأول مرة في روايات هاري بوتر. يمكنك التحكم في الأحداث الآن، وأن تكون في قلب مغامرتك الخاصة بك في عالم السحر. إرثك هو ما تصنعه منه. خض مالم يُكتب.



قادمة في موعد 5 مايو تجاه أجهزة اكسبوكس ون و بلايستيشن 4.

لعبة The Legend of Zelda Tears of the Kingdom
تعود سلسلة العاب Zelda من جديد عن طريق هذا الاصدار الجديد الذي يعتبر تتمة كاملة لاحداث الجزء السابق رفقة البطل لينك و الذي يكتشف وجود قوى ظلام جديدة تنبعث من جديد في مغامرة فريدة من نوعها تختبر قدرات الشخصية الجديدة عن طريق مجموعة من الأفكار على مستوى اسلوب اللعب حصريا هذه المرة على جهاز نينتندو سويتش.



ستتوفر في تاريخ 12 مايو حصريا لجهاز نينتندو سويتش.

لعبة The Outlast Trials
تدعوك لعبة The Outlast Trials لتجربة الرعب المذهل، ولكن هذه المرة مع أصدقائك. سواء خضت التجارب بمفردك أو في فرق، إذا نجوت لمدة كافية وأكملت العلاج، فسيسمح لك Murkoff بالمغادرة بسعادة... لكن هل سيكون الأمر مماثلاً بالنسبة لك؟
تدور أحداث اللعبة في عصر الحرب الباردة، حيث يُعين المسؤلون في Murkoff Corporation فئران تجارب بشرية قسرًا لاختبار وسائل متقدمة في غسيل الأدمغة والسيطرة على العقل. في عالم تملؤه الشكوك والمخاوف والعنف، ستخوض تحدٍ لقيمك الأخلاقية، وسيتم اختبار قوة تحملك، كما ستُسحق سلامة عقلك.



قادمة في 18 مايو لجهاز البي سي عن طريق إصدار دخول مسبق.

لعبة Amnesia The Bunker
تعتبر Amnesia The Bunker بمثابة لعبة رعب من منظور الشخص الأول ابتكرها مطوري عناوين سلسلة SOMA وAMNESIA، حيث ستُترك وحدك في مخبأ تحت الأرض خلال حقبة الحرب العالمية الأولى مع بقاء رصاصة واحدة فقط في ماسورة السلاح، الأمر متروك لك لمواجهة الرعب القمعي في الظلام. أبق الأضواء مضاءة بأي ثمن، وثابر، وابحث عن طريقة للخروج حيًا. إنها تجربة رعب صعبة جدًا.



منتظرة في موعد 23 مايو لأجهزة اكسبوكس سيريز و اكسبوكس ون تم بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بالإضافة إلى البي سي.

لعبة The Lord of the Rings Gollum
التجربة في لعبة The Lord of the Rings Gollum تقود اللاعبين إلى خوض غمار تجربة فريدة من نوعها أثناء تقمص دور العفريت Gollum الشهير من السلسلة التي تميزت في السابق عن طريق سلسلة الأفلام السينمائية، إلا أنه لأول مرة تسلط الضوء على هذه الشخصية حيث تقود اللاعبين إلى مجموعة من المهمات و المراحل ذات طابع تسلل بأسلوب لعب يعتمد على القتال الصامت و التجسس.



محددة في تاريخ 25 مايو لأجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي تم بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5.

لعبة System Shock
تستيقظ على متن المحطة الفضائية Citadel Station، منشأة الأبحاث الرئيسية لدى شركة TriOptimum. يفترس المتحولون رفاقهم السابقين أعضاء الطاقم، وهناك مخلوقات كابوسية من لحم ومعدن تجوب الأروقة المظلمة، في حين يصوّب نظام الذكاء الاصطناعي بمحطة Citadel‏، واسمه SHODAN، مدفع ليزر التنقيب نحو الأرض!



قادمة في تاريخ 30 مايو لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent