recent
أخبار ساخنة

استعراض لعبة Unrecord الخيالي يحقق رقم قياسي غير مسبوق في المشاهدات بعد إطلاقه

استعراض لعبة Unrecord الخيالي يحقق رقم قياسي غير مسبوق في المشاهدات بعد إطلاقه

 

استعراض لعبة Unrecord الخيالي يحقق رقم قياسي غير مسبوق في المشاهدات بعد إطلاقه

أكيد أن استوديو التطوير الفرنسي الصغير العدد Drama Game Studio، لم يكن يتوقع أن يكون العرض الرسمي بالفيديو لمشروع لعبة Unrecord الذي تم بثه خلال الأيام القليلة الماضية أن يحظى بهذا التفاعل المقطع النظير.


ما يبرز فعلا حاجة الجماهير إلى عناوين من هذا المستوى التقني، حيث عرف الاستعراض الخاص باللعبة فعلا ابهار كبير من حيث الجودة التقنية الخاصة به ناهيك عن كيفية استغلال الفريق المطور رغم أنه ما يزال عبارة عن استوديو صغير، إلا أنه يمتلك من الكفاءة ما يمكنه من التعامل مع محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد.


بعدما استطاع استغلال قدرات المحرك لاستخراج مثل هذا المستوى الخارق من الواقعية خاصة على مستوى البيئات و تصاميم المراحل، بالإضافة إلى نظام الكاميرا الذي يعطيك انطباع بأن الشخصية فعلا حقيقية إلا أن لاستوديو و كما تابعنا و إياكم.


رد على المشككين من خلال استعراض من وراء الكواليس لكيفية إنجاز الاستعراض الجديد للعبة Unrecord، الذي جاء بمثابة إعلان رسمي عن قدوم Unrecord لأجهزة البي سي من خلال منصة Steam و لاحقا لما لا على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.



حيث أوضح الفريق المطور Drama Game Studio على لسان السيد Alexandre Spindler مخرج اللعبة، أنهم منذ عام تقريبا دخلت عملية تطوير مشروع Unrecord مراحل متقدمة و ما تزال لغاية اللحظة غير جاهزة، إلا أنه لم يخفي إعجابه بردة فعل اللاعبين بعد الاستعراض حيث و من خلال نظرة في الساعات القليلة الماضية.


يمكننا أن نشاهد كون الفيديو الخاص باللعبة استطاع حصد ما يناهز 75 مليون مشاهدة في ظرف أيام قليلة فقط، ما يؤكد نسبة إهتمام مجتمع اللاعبين بها و حتى المواقع العالمية اصبحت تتحدث عن هذا المشروع الذي ما أثار انتباه الجميع خلال عرضه الرسمي، منسوب الواقعية الذي أصبح يصدر التخوف للبعض الآخر خصوصا بعد المنظمات الحقوقية التي بدأت حملة لمنع إطلاق اللعبة.


على اعتبار أن واقعيتها المطلقة قد تشجع الاطفال على العنف فيما نعلم أن أحداث القصة في Unrecord تتمحور حول شخصية ضابط، ينطلق في سلسلة من المهمات ذات طابع بوليسي للتحقيق في قضايا متنوعة قبل اكتشاف خيط ناضم بينها و لحدود اللحظة لا يوجد أي موعد أو نافذة إطلاق محددة للعبة على Steam.

google-playkhamsatmostaqltradent