recent
أخبار ساخنة

براءة اختراع جديدة من شركة Sony لتخفيف مشاعر اللاعبين أثناء الألعاب

براءة اختراع جديدة من شركة Sony لتخفيف مشاعر اللاعبين أثناء الألعاب

 

براءة اختراع جديدة من شركة Sony لتخفيف مشاعر اللاعبين أثناء الألعاب

يمكن القول أن أكثر الشركات نشاطا في الفترة الماضية و نحن نعمل باستمرار على تغطية اخر اخبار الالعاب أكيد هي سوني و قطاع بلايستيشن، من خلال التفاعل المباشر مع اللاعبين و وجود العديد من الإعلانات المثيرة التي يتم الإشارة إليها.


آخرها ما تطرقت له في الموقع مؤخرا، على خلفية تسجيل هذه الأخيرة لبراءة اختراع فريدة من نوعها، تتحدث فيها عن تكنولوجيا جديد لنقل أجواء الحرارة في الألعاب انطلاقا من ذراع تحكم جديدة تحت التطوير ربما تكون مخصصة لجهاز بلايستيشن 6، بحكم أنه حسابيا يجب أن يكون الجهاز فعلا قد دخل مرحلة الأفكار الأولية قبل تطويره، في أفق إطلاقه خلال عام 2027 على أقل تقدير ممكن.



بحيث إستمرت هذه الأخيرة في تسجيل براءات الاختراع الفريدة من نوعها، اخرها ما تطرق له أحد المواقع المتخصصة حينما أشار أن سوني بلايستيشن قامت بتسجيل براءة اختراع هذه المرة تعمل على نظام يقوم بتصفية السلبية من الدردشة الصوتية داخل اللعبة.


مثل الكلام الذي يحرض على الكراهية و بناء على هذا الأمر اللعبة بطريقة تلقائية ستعمل على تخفيض مستويات الصعوبة في العناوين التي تدعم هذا الأمر، لا نعلم الطريقة كيف ستتم حقا لكن على ما يبدو أن مايكروفون ذراع التحكم الجديدة سيكون له دور كبير في تحديد طبيعة المفردات التي ينطق بها اللاعب بطريقة برمجية تعمل بالذكاء الاصطناعي.


طبعا من الرائع أن يكون الجهاز يختبر حالتك النفسية قبل اللعب و بناء على هذا المعطى يتم تحديد مستويات الصعوبة في الألعاب، و ربما يكون النظام أعمق من هذا بكثير حيث أوضحت سوني في الجيل الحالي من بلايستيشن نواياها الرامية إلى توفير بيئة لعب مناسبة أمام اللاعبين.


و لعل الخصائص و حجم المميزات المطروحة في نظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5 فعلا إشارة إلى نسبة اهتمامها بهذا الأمر، و أكيد في الجيل القادم من بلايستيشن ستكون ثورة حقيقية على كافة المقاييس.

google-playkhamsatmostaqltradent