recent
أخبار ساخنة

إشاعة: سوني تعمل على جهاز العاب جديد غير معلن عنه قادم قريبا

إشاعة: سوني تعمل على جهاز العاب جديد غير معلن عنه قادم قريبا

 

إشاعة: سوني تعمل على جهاز العاب جديد غير معلن عنه قادم قريبا

في الفترة السابقة تحدثنا بشكل أعمق عن إعلانات سوني بلايستيشن القادمة، و كيف يمكن لهذه الأخيرة أن تحقق العودة القوية خاصة مع القفزة النوعية التي تعرفها مبيعات جهاز بلايستيشن 5 حول العالم، و نسبة الإهتمام الكبيرة بهذا الأخير من طرف اللاعبين التي قد تستغلها سوني حاليا للإعلان عن حدث خاص جديد بالكامل.


و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات الماضية انطلاقا من تصريحات لمجموعة من المصادر، بداية من الإعلامي Tom Henderson الذي كشف عن وجود جهاز بلايستيشن 5 جديد في طور تجهيزه من طرف سوني قبل الإعلان عنه.


و أن الأمر لا يتعلق أبدا بنسخة بلايستيشن 5 برو قبل أن تواصل التفاصيل في السقوط هذه المرة انطلاقا من معطيات جرى رصدها من طرف الناشط الإعلامي Rino على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


و الذي أفاد أنه و من خلال مجموعة من المصادر الخاصة لديه يمكنه التأكيد أن سوني تستعد خلال فترة قصيرة جدا للكشف عن جهاز العاب جديد تماما، و أن الأمر لا علاقة له بأي نسخة جديدة من جهاز بلايستيشن 5 حيث توقع بعض المستخدمين أنه ربما جهاز بنفس فكرة Steam Deck من العملاقة Valve.


حيث سيكون قادرا على تشغيل الألعاب الضخمة من سوني و تحديدا مكتبة ضخمة من الألعاب سواء لجهاز بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 5 الحالي بدقة عرض أقل، لكن من حيث التوافق سيكون هذا الأخير جد متكامل مع أجهزة بلايستيشن 5 الحالية و لو أن هذا الطرح سبق و أن أوضحت سوني عدم قدرتها على السير فيه منذ سنوات.


بحكم أنها تخلت على صناعة أجهزة الألعاب المحمولة فيما مؤخرا ازدهرت هذه الصناعة خاصة بعد ظهور عشرات الأجهزة القوية، و التي قد تجعل سوني تعيد إلى الواجهة أحد أفكارها القابعة في الأرشيف لعدة سنوات و هو ما يجب أن ننتظر أكيد توضيحات في إطار رسمي بخصوصها.

google-playkhamsatmostaqltradent