recent
أخبار ساخنة

ممثلة شخصية Claire في لعبة Resident Evil Code Veronica ترحب بفكرة العمل على ريميك مع كابكوم

ممثلة شخصية Claire في لعبة Resident Evil Code Veronica ترحب بفكرة العمل على ريميك مع كابكوم

 

ممثلة شخصية Claire في لعبة Resident Evil Code Veronica ترحب بفكرة العمل على ريميك مع كابكوم

لعل من يتابع آخر أخبار الألعاب في الفترة الماضية يعلم حجم النقاش الدائر حاليا بين مجتمع اللاعبين في سلسلة العاب الرعب و البقاء الشهيرة من استوديوهات كابكوم Resident Evil، حيث كان هناك نقلسق كبير عن الخطوة المقبلة من طرف الشركة بخصوص العنوان الريميك المقبل.


نظير تضارب الآراء بين من يرغب بالحصول على جزء السلسلة الخامس و هو الأقرب بالمناسبة بالنسبة للشركة، بينما يرى البعض الآخر أن أكثر من يستحق العودة بإصدار ريميك هو جزء Resident Evil Code Veronica، خاصة باستخدام محرك رسومات RE Engine إلا أن القرار الأخير بين يدي كابكوم التي تعي جيدا ما تقوم به.


و أعتقد شخصيا أن قرارها في نهاية المطاف سيلقى تأييد جميع اللاعبين، إلا أنه من جهة أخرى اليوم لاحظنا لأول مرة تفاعل غريب من ممثلة شخصية Claire Redfield في لعبة Resident Evil Code Veronica النسخة الأصلية الكلاسيكية، و هنا الحديث عن الممثلة ستيفاني بانيسيلو التي بواسطة لقاء صحفي عن طريق موقع The Gamer.



جددت رغبتها الأكيدة بالمشاركة في مشروع رئيسي للعبة في المستقبل إذا توفرت لها الفرصة، وتتمنى في نفس الوقت أن تتواصل معها كابكوم حال كانت هناك خطة لعمل ذلك.


مشيرة أن أدائها في الإصدار الأصلي عرف تفاعل إيجابي للغاية من طرف الجمهور حول العالم بتلك الحقبة الزمنية، و أكيد أن عودتها من جديد عن طريق إصدار ريميك ستكون لها تلك اللمسة الكلاسيكية من الزمن الجميل.


خاصة لمن جرب اللعبة على وقتها التي تركز على شخصية Claire Redfield، عموما الإنتظار هو سيد الموقف لمشاهدة مشروع من هذا القبيل يتحقق في الواقع بأقرب وقت، و لو أن رغبة نسبة كبيرة من الجماهير نوعاً ما تسير ضد التيار و تراهن على إصدار Resident Evil 5 لكي يستفيد من نسخة ريميك، خاصة بعد النجاحات القياسية التي عرفها جزء Resident Evil 4 Remake.

google-playkhamsatmostaqltradent