recent
أخبار ساخنة

لعبة Bleak Faith Forsaken المقتبسة من العاب السولز متوفرة رسميا الآن

لعبة Bleak Faith Forsaken المقتبسة من العاب السولز متوفرة رسميا الآن

 

لعبة Bleak Faith Forsaken المقتبسة من العاب السولز متوفرة رسميا الآن

سبق لنا عن طريق الموقع أن تطرقنا في مواد سابقة إلى أخبار عن لعبة Bleak Faith Forsaken العنوان الجديد من استوديو Archangel الذي بدأ هذه المغامرة في لعبته لأول مرة عن طريق دعمها ماديا.


أولا عن طريق منصة Kickstarter حيث كان قد أوضح طموحه بتقديم لعبة بأسلوب العاب السولز على نفس منوال إصدارات استوديو From Software تقريبا، و هو ما لاحظنا عن طريق العروض الرسمية للعبة بالفيديو السابقة بحيث كانت توضح وجود توجه فني لتقديم تجربة مشابهة إلى عناصر Bloodborne و Dark Souls.


إلا أن هذه الأخيرة الآن أصبحت متوفرة حول العالم بصفة رسمية عن طريق منصات متاجر Steam و GOG حصريا بجهاز البي سي، و من خلال أول الأراء المتاحة حول اللعبة فقد لاحظ اللاعبين أنها حقا واعدة من حيث ميكانيكات اللعب، التي تعتمد على اختيارات اللاعب وطريقة ادارة الموارد في عالمها و اختيار أفضل العناصر المتاحة أمامك حتى تتقدم فيها بسهولة.


لكن كما نعلم هذا الأسلوب من العاب الفيديو يعتبر صعب للغاية و يحتاج إلى التركيز بدرجة أولى لتجاوز الصعوبات في كافة المراحل، و أكيد الاستعراض أمامنا من موقع IGN لحوالي 15 دقيقة كاملة من أسلوب اللعب يكشف أكثر عن مميزاتها.



في إنتظار أن يتم إطلاق هذه الأخيرة مستقبلا لما لا على أجهزة الألعاب المنزلية، حيث توجه الفريق المطور إلى اللاعبين سابقا لطلب دعمهم ماديا حتى يتسنى له الاشتغال على إصدار تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز لما لا و هو ما سننتظر معطيات عنه بعد فترة أكيد.

google-playkhamsatmostaqltradent