recent
أخبار ساخنة

متجر Epic Games Store يتيح للاعبين المزيد من الألعاب المجانية المتوفرة الآن

متجر Epic Games Store يتيح للاعبين المزيد من الألعاب المجانية المتوفرة الآن

 

متجر Epic Games Store يتيح للاعبين المزيد من الألعاب المجانية المتوفرة الآن

يواصل متجر Epic Games Store تعزيز مكانته في الساحة خلال السنوات القليلة الماضية، عن طريق مجموعة من العروض القوية التي يتم توفيرها إلى المستخدمين المنضوين تحت لواء هذا الأخير، و هو ما عاد إلى الواجهة قبل فترة من الوقت عن طريق مجموعة من العروض الرهيبة التي تمكن اللاعبين من الوصول إلى مكتبة العاب ضخمة بالمجان لجهاز البي سي.


الشيء الذي يتواصل هذا الأسبوع أيضا عن طريق إعلان الناشرة العملاقة Epic Games، التي في الوقت الذي تستعرض فيه أحدث نسخة من محرك الرسومات الخاص بها Unreal Engine 5 في إصداره 2.0 الجديد وكذلك لأدوات التصميم الجديدة في عالم لعبة الباتل رويال الشهيرة Fortnite.


تواصل من جهة أخرى دعم متجر Epic Games Store عن طريق المزيد من العروض الموجهة لقائمة الألعاب المجانية الاسبوعية، و هو ما نحصل على تحديثات مهمة بخصوصه خلال الساعات الماضية، بعدما جرى إعلان توفير لعبة Chess Ultra الشهيرة بالنسبة لمحبي العاب الشطرنج.


حيث ستكون هذه الأخيرة متاحة للتحميل بالمجان إلى غاية الأسبوع المقبل عن طريق متجر Epic Games Store، بالإضافة إلى التوسعة Ishizuchi المخصصة للعبة World of Warships في حين أن الجمهور بداية من الأسبوع المقبل، سيكون على موعد مع لعبة الاكشن Tunche التي تقدم تجربة Rogue Like في غابات الأمازون و أكيد أنها ستكون هدف رئيسي للمهتمين بهذا النوع من الألعاب التي تتميز بالصعوبة.

  • الرابط المباشر للحصول على الألعاب المجانية هذا الأسبوع على متجر Epic Games Store من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent