recent
أخبار ساخنة

شركة Sega تؤكد أن مبيعات Sonic Frontiers فاقت التوقعات..

شركة Sega تؤكد أن مبيعات Sonic Frontiers فاقت التوقعات..

 

شركة Sega تؤكد أن مبيعات Sonic Frontiers فاقت التوقعات..

سلسلة العاب Sonic تعتبر من بين العناوين القديمة للغاية، إلا أنه و في آخر السنوات لم تنجح هذه الأخيرة بتقديم إصدار يمكن أن يرقى إلى طموحات و انتظارات الجماهير بصفة عامة، حيث تعرف عناوين هذه السلسلة نوعا ما مد و جزر من حيث المستوى العام لهذه الأخيرة.


إلا أن الجزء الأخير من السلسلة بعنوان Sonic Frontiers فقد حمل إشارات واعدة بالنسبة لمستقبل السلسلة، و هو ما تأكد عن طريق احدث تقرير من طرف الناشرة Sega التي و بواسطة تقريرنا المالي الأخير المرسل إلى المستثمرين، تحدث الفريق عن كون مبيعات الإصدار الجديد Sonic Frontiers فعلا فاقت التوقعات.


و هو الذي حقق إلى غاية عام 2022 مبيعات في حدود 2,9 مليون نسخة إلى جميع الأجهزة و أكيد أنه تجاوز هذا العدد المعلن سابقا، حيث وصفت المؤسسة بأن مبيعات اللعبة حتى مع التخفيضات التي تم تقديمها بالنسبة للسعر فقد عرفت انتعاشة قوية.



بالمقابل تتوقع أن ترتفع كلفة تطوير الإصدارات المقبلة، بحكم أنها ستحتاج إلى تقنيات قوية لتوفير أفضل تجربة بأجهزة الجيل الحالي، التي قد يخصص لها الفريق المطور Sonic Team جزء جديد في المستقبل القريب، لكن قبل هذا الموعد أشار التقرير ذاته أن الجزء الحالي Sonic Frontiers سيتستفيد من عدة محتويات إضافية طيلة المرحلة المقبلة.


و أنهم يخططون لدعمه بصفة مستمرة ما دام حقق النجاح التجاري المنتظر منه، حيث يعتبر أول إصدارات السلسلة بنظام العالم المفتوح و لو أنه حصد آراء مختلفة من جانب النقاد إلا أن اللاعبين واضح انهم مهتمين به للغاية، مع التذكير أنه متاح منذ عدة أشهر بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش.

google-playkhamsatmostaqltradent