recent
أخبار ساخنة

تقييمات جيدة للعبة Wild Hearts بعد صدور أول المراجعات..

تقييمات جيدة للعبة Wild Hearts بعد صدور أول المراجعات..

 

تقييمات جيدة للعبة Wild Hearts بعد صدور أول المراجعات..

من بين الإصدارات الجديدة خلال هذا الشهر هناك عنوان Wild Hearts، القادم بتعاون مع طرف العملاقة الأمريكية EA و تحديدا قسم EA Original المهتم بدعم المطورين المستقلين أساساً من حيث المشاريع الخاصة بهم.


و هو ما قاد هذه الأخيرة إلى التعاون مع الناشرة اليابانية Koei Tecmo رفقة استوديو Omega Force، لتقديم مشروع لعبة Wild Hearts التي أعلن عنها خلال العام الماضي حصريا لأجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، إلا أن تفاصيلها تواصلت في السقوط تدريجيا و هو ما نشارككم المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية.



على خلفية ما جرى إماطة اللثام عنه من طرف المواقع العالمية، التي كانت لها فرصة تجربة اللعبة بشكل مسبق لتقديم مراجعات عنها و التي حسب ما يمكننا أن نشاهد عن طريق مؤشر Metacritic، فقد جاءت إيجابية للغاية بمجموع 79 نقطة من أصل 100 فيما عن طريق مؤشر Open Critic، فقد سجلت اللعبة كذلك نفس التقييم و هو 79 نقطة.


حيث أجمع النقاد أن التجربة في اللعبة أقرب إلى أسلوب سلسلة Monster Hunter، و أنها تحمل بعض الأفكار الواعدة التي يمكن أن تتحسن في المستقبل عند استمرارها و هو ما يظل اكيد عنصر إيجابي لهذه اللعبة Wild Hearts.


التي ربما تكون من المفاجآت الرائعة خلال هذا العام بالنسبة للاعبين على أجهزة الألعاب المنزلية و البي سي، و التي ندعوكم إلى اكتشاف متطلبات تشغيلها الكاملة عن طريق الوصلة المباشرة من هنا في ترقب المزيد عنها قريبا.

قائمة التقييمات للعبة Wild Hearts


God is a Geek 9/10
Gaming Trend 9/10
Gamingbolt 9/10
Press Start 8.5/10
CogConnected 8.5/10
IGN 8/10
Gamesradar 8/10
Game Informer 8/10
Gamespot 8/10
Destructoid 8/10
Attack of the Fanboy 8/10
We Got this Covered 8/10
Push Square 8/10
Twinfinite 8/10
Hardcore Gamer 8/10
PC Gamer 6.3/10
VG247 6/10

google-playkhamsatmostaqltradent