أخر الاخبار

سوني تواصل التوسع و تعلن انتقال أحد حصرياتها إلى الهواتف الذكية..

سوني تواصل التوسع و تعلن انتقال أحد حصرياتها إلى الهواتف الذكية

 

سوني تواصل التوسع و تعلن انتقال أحد حصرياتها إلى الهواتف الذكية..

نعلم من قبل أن شركة سوني تنوي التوسع بشكل أكبر خلال السنوات المقبلة حتى تقدم المزيد من الألعاب الحصرية تجاه أجهزة الهواتف الذكية بنظام iOS و Android، الطرح الذي تأكد بعدما بدأت هذه الأخيرة تقدم العديد من الألعاب الضخمة تجاه البي سي.


إلا أنها لم تخفي أبدا رغبتها بالتوجه أكثر إلى سوق أجهزة الهواتف الذكية عن طريق العديد من الألعاب و المشاريع بهدف نقل الألعاب الحصرية على شكل تجارب مختلفة و متنوعة بأجهزة الهواتف الذكية.


و هو ما بدأت أولى ومضاته تشع من طرف الناشرة اليابانية العملاقة التي أعلنت بصفة رسمية عن إطلاق لعبة Ultimate Sackboy، التجربة القادمة من عالم سلسلة LittleBigPlanet بمعية شخصية Sackboy الذي استفاد في جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 مؤخرا من لعبة فرعية تماما.


إلا أن سوني لم تتوقف عن دعم هذه السلسلة حينما أقرت اليوم بإطلاق لعبة Ultimate Sackboy القادمة بأجهزة الهواتف الذكية بنظام iOS و Android، و التي ستتوفر بتاريخ 21 فبراير القادم و يمكن التسجيل منذ اللحظة في قائمة الانتظار لتحميلها تلقائيا مع موعد إصدارها العالمي بمتجر Google Play و App Store ما دامت ستتوفر بالمجان.



حيث تعد بتقديم تجربة منصات فريدة من نوعها تحتوي على العديد من المستويات و العناصر التي تم توفيرها في مختلف الأجزاء الرئيسية السابقة و هو ما قد يروق لكافة اللاعبين من محبي السلسلة القدماء و كذلك الذين يستكشفون محتواها لأول مرة، و العرض الرسمي الجديد كافي لتقريب اللاعبين أكثر من افكارها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-