أخر الاخبار

مبيعات قياسية لجهاز بلايستيشن 5 في اليابان بعام 2022 !

مبيعات قياسية لجهاز بلايستيشن 5 في اليابان بعام 2022

 

مبيعات قياسية لجهاز بلايستيشن 5 في اليابان بعام 2022 !

نواصل تغطية مختلف أخبار و التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 هذا اليوم، و ذلك بفعل كمية المعطيات التي تمت الإشارة إليها بداية من الإشارة إلى أرقام مبيعات الجهاز حول العالم التي بلغت حاجز 30 مليون نسخة.


مرورا بالخصائص التقنية التي تراهن عليها سوني من أجل إضافتها مستقبلا للجهاز عن طريق التحديثات المستقبلية التي تطرقنا إلى جزء منها حسب ما يرغب به الجمهور، إلا أنه و في صلة مرتبطة دائما بالأرقام فقد جرى خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم، عن طريق موقع مجلة Famitsu اليابانية الإشارة إلى إحصائيات مبيعات جهاز بلايستيشن 5 في الأراضي اليابانية.


بعدما بلغت أكثر من 2 مليون جهاز مباع في أواخر عام 2022 الماضي، و تحديدا إجمالي 2,4 مليون جهاز تم تحقيق نسبة كبيرة منها فقط خلال آخر ستة أشهر من عام 2022، بعدما إستطاع الجهاز تحقيق أكثر من مليون وحدة مباعة خلال الفترة القصيرة الماضية من عام 2022.


إد عرفت كمية شحنات الجهاز انتعاشة واضحة للغاية، معها أرتفع منسوب المبيعات في مجموعة مناطق حول العالم و أهمها اليابان موطن شركة سوني، حيث عرف الجهاز صعوبات عديدة منذ إطلاقه عالميا هناك نظير قلة الأجهزة المتاحة أمام اللاعبين.



و هو ما تواصل سوني الاشتغال على التغلب عليه و لعل التصريحات الأخيرة من Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني أكبر دليل، حينما أكد نجاحهم في تجاوز هذه الأزمة التي استمرت لمدة عامين، بطبيعة الحال انفراج الأزمة في اليابان إشارة إيجابية حتى ترتفع كمية الشحنات لجهاز بلايستيشن 5 في المزيد من الدول و القارات الأخرى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-