وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسميا تأجيل إطلاق لعبة Atomic Heart لموعد جديد

 

رسميا تأجيل إطلاق لعبة Atomic Heart لموعد جديد لكن..

في خضم المتابعة اليومية و المستمرة لمختلف الإعلانات التي تطفو على الواجهة، فقد علمنا خلال الفترة الماضية المزيد من التفاصيل بخصوص لعبة Atomic Heart، العنوان المنتظر منذ عدة سنوات خلت من طرف الجمهور العاشق لعناوين مثل سلسلة العاب BioShock بالخصوص و كذلك لعبة System Shock.


حيث يقتبس مجموعة من العناصر المرتبطة بعالم هذه العناوين ما جعل الحديث عن اللعبة طيلة السنوات القليلة الماضية يربطها بهذه السلاسل، و هو ما نواصل تغطية التفاصيل المتعلقة به آخرها ما جرى مشاركته معنا انطلاقا من فعاليات معرض Gamescom الأوروبي، الذي كان فرصة جد مواتية أمام المطورين في استوديو Mundfish لاستعراض جديد اللعبة.


و كما تابعنا فقد كان محدد إطلاقها أواخر عام 2022 قبل أن تأتي المستجدات بعدما لاحظنا أن العروض الأخيرة للعبة أصبحت لا تقدم أي إشارة ضمنية إلى موعد الإطلاق، ما كان فعلا يوحي أن تغييرات عديدة تعرضت لها برمجة اللعبة الزمنية، و هو ما تأكد خلال تقرير رسمي يوم أمس من طرف استوديو التطوير Mundfish.


الذي أكد أن موعد إطلاق لعبة Atomic Heart قد أصبح مقرر في شتاء هذا العام أي خلال الفترة الممتدة من بين 21 ديسمبر 2022 و 19 مارس 2023، ما يؤكد أن موعد إطلاقها فعلا انتقل إلى بداية العام القادم.


و من جهة أخرى علمنا أن الفريق المطور استطاع الوصول إلى إتفاق مع الناشرة الفرنسية Focus Home Interactive، يقضي بنشر اللعبة على أجهزة الألعاب المنزلية بصفة عامة و البي سي بدأ من تاريخ إطلاقها الذي سيقرر لاحقا إلا في حالة حدث مستجد آخر و تقرر تأجيل إطلاقها مجددا.

تعديل المشاركة
تعليق واحد
إرسال تعليق

Back to top button