وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 سوني تعلن رسميا إغلاق خوادم مجموعة من العابها الضخمة في مقدمتها Killzone Shadow Fall

 

سوني تعلن رسميا إغلاق خوادم مجموعة من العابها الضخمة في مقدمتها Killzone Shadow Fall و المزيد..

في الأشهر القليلة الماضية كتفت سوني من الإطلالات اليومية و التصريحات الصحفية للعديد من المواقع العالمية، بهدف التأكيد على أساس أنها لن تواصل دعم مجموعة من الألعاب القديمة، خاصة التي صدرت على امتداد عشرة سنوات الماضية.


و بالتالي هذه الخطوة كانت إشارة مفادها أن مجموعة مهمة من الألعاب الحصرية الضخمة لجهاز بلايستيشن 4 على الأقل ربما تعيش أيامها الأخيرة على مستوى أطوار اللعب الجماعي، حيث كانت تخطط هذه الأخيرة إلى إغلاق الخوادم في وقت سابق.


لكن تم تأجيل هذه الخطوة إلى غاية هذا العام و هو ما حاولنا أن نتطرق له في أكثر من مقالة على مستوى موقعنا، على أساس أن سوني بلايستيشن تعمل في المرحلة المقبلة على إنهاء دعمها لعناوين، مثل Killzone Shadow Fall و كذلك RIGS Mechanized Combat League المتخصصة للواقع الافتراضي بالإضافة إلى لعبة Killzone Mercenary إلى غاية هذا اليوم.


حينما أعلنت هذه الأخيرة بصفة رسمية عن إغلاق خوادم هذه الألعاب بصفة نهائية على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن فيتا، و بالتالي هذه الألعاب ستواصل حضورها فقط من خلال أطوار اللعب الفردي.


ما سيترتب عليه بكل تأكيد تخفيض سعرها الرسمي إلى النصف على أقل تقدير، و لو أنه لا أعتقد شخصيا أن اللاعبين ما يزالون يهتمون بأحد هذه الألعاب التي لاحظت سوني مؤخرا أن نسبة الاهتمام بها أصبح قليل جدا.


بالتالي قررت هذه الأخيرة التخلي عنها بشكل نهائي، إضافة إلى العديد من الألعاب السابقة لجهاز بلايستيشن فيتا المحمول التي أغلقت خوادمها مثل Soul Sacrifice تم LittleBigPlanet و المزيد طبعا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button