أخر الاخبار

تقرير تقني يكشف فوارق واضحة للعبة Bright Memory Infinite على جهاز Xbox Series و PS5

 تقرير تقني يكشف فوارق واضحة للعبة Bright Memory Infinite على جهاز Xbox Series و PS5

 

تقرير تقني يكشف فوارق واضحة للعبة Bright Memory Infinite على جهاز Xbox Series و PS5

لعبة Bright Memory Infinite توفرت منذ فترة طويلة جدا على أجهزة مايكروسوفت اكسبوكس سيريز إكس و اس، بالإضافة إلى أجهزة البي سي بصفة حصرية لفترة مؤقتة قبل الوصول إلى احهزة بلايستيشن 5 و نينتندو سويتش.


الأمر الذي كان فعلا يستأثر باهتمام الجماهير بصفة عامة من اللاعبين ما جعلنا فعلا متحمسين لاكتشاف المزيد من المعطيات حول مواصفاتها خاصة من الجانب التقني و خروج المقارنات التقنية إلى الوجود،  الطرح الذي شاركنا إياه فريق ElAnalistaDeBits الشهير على منصة اليوتيوب.


و الذي كان و ما يزال من ضمن الفرق السباقة لمشاركة معنا عروض مقارنات للالعاب، الشيء الذي نسجل خلال اللحظات بعدما قرر هذا الأخير مشاركة معنا استعراض عبارة عن مقارنة بالفيديو للعبة بجميع الأجهزة و النتيجة كانت حقا صادمة.


بحكم أن تفوق نسخة جهاز اكسبوكس سيريز إكس كان واضحا و لا يدعوا للشك على الاطلاق بالمقارنة مع نسخة جهاز بلايستيشن 5 الجديدة، حيث تعمل نسخة منصة سوني وفق التقرير بدقة عرض أقل في جميع الأوقات على مستوى نمط الدقة أو من خلال نمط تتبع الشعاع Ray Tracing.



إد استقرت نسخة جهاز اكسبوكس سيريز إكس في دقة عرض 4K حقيقي مقابل دقة لا تتجاوز 1800p على منصة بلايستيشن 5، ناهيك عن تفوق تقني الذي أبرز أداء عالي جدا للعبة على أجهزة مايكروسوفت حيث تظل بأداء 60 و 120 إطار بالثانية.


في حين أن نسخة جهاز بلايستيشن 5 لا تصل ابدا إلى 120 إطار بالثانية و تظل في حدود 100 إطار أغلب الأوقات في إشارة للفوارق اكيد بين الجهازين، و لو أن نسخة جهاز بلايستيشن 5 من خلال معدل 60 إطار أثبتت استقرار افضل من نظيرتها على جهاز اكسبوكس سيريز إكس تحديدا.


لكن في المجمل كما نشاهد عن طريق الفيديو أمامنا التفوق كان لمصلحة منصة اكسبوكس سيريز دون أدنى شك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-