وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 إشاعة: كابكوم تستعد للإعلان عن جزء رئيسي جديد من سلسلة Monster Hunter وهذه تفاصيله..

 

إشاعة: كابكوم تستعد للإعلان عن جزء رئيسي جديد من سلسلة Monster Hunter وهذه تفاصيله..

مر وقت طويل عن آخر اصدارات سلسلة Monster Hunter التي تم إطلاقها، حيث تعتبر هذه الأخيرة من بين ألعاب الأكشن اربيجي المتميزة فعلا من خلال أفكارها و أجواء عالمها الا أو الجزء الرئيسي السابق بعنوان Monster Hunter World فعلا كان ضربة قوية لإعادة السلسلة إلى الواجهة.


بعدما اقتصرت أغلب العناوين الأخيرة منها على أجزاء موجهة لأجهزة الالعاب المحمولة فقط، و هو الأمر الذي جعل الجماهير في أجهزة الالعاب المنزلية تطالب من جهتها بحقها من السلسلة، الشيء الذي تفاعلت معه إدارة كابكوم بطريقة إيجابية عن طريق إطلاق لعبة Monster Hunter World الناجحة تجاريا و كذلك من خلال تقييمات النقاد و اللاعبين.


الأمر الذي ضمن نسبيا مستقبل السلسلة الطرح الذي عاد خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف عدة لاعبين عن طريق منصة Discord، حينما أفاد هؤلاء بأنهم تلقوا مجموعة من الدعوات الرسمية من كابكوم لتجربة جزء جديد من سلسلة Monster Hunter بعنوان Paradise تحت التطوير لأجهزة بلايستيشن و اكسبوكس تم البي سي.


و هي التفاصيل المتاحة حاليا حيث تفيد بما لا يدعوا للشك أن اللعبة ربما أصبحت شبه جاهزة و قد تكون إحدى مشاريع كابكوم المخطط إطلاقها نهاية هذا العام، الطرح الذي لا يمكن التأكد منه لحدود اللحظة.


لكن ما دامت هناك دعوات مرسلة فما يمكن انتظاره سوى إعلان قريبا جدا، و شخصيا اتوقع أن يتم كل هذا ضمن حدث خاص في الأسابيع القليلة المقبلة ربما بتعاون مع سوني، التي لم تسلط الضوء بعد على مستقبل مشاريعها في أي مؤتمر صحفي و كذلك بالنظر لتاريخ كابكوم الكبير مع العملاقة سوني.


قد ننتظر وجود إعلان يجهز داخليا بالتعاون مع هذه الأخيرة إلا ذلك الحين تظل جميع الخطوط العريضة التي تطرقنا إليها في هذا المقال مجرد إشاعات إلى أن تطفوا على الواجهة معطيات قد تغير من موقعها الحالي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button