recent
أخبار ساخنة

تسريب قائمة ألعاب شهر أغسطس المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس الأساسي..

 تسريب قائمة ألعاب شهر أغسطس المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس الأساسي..

 

تسريب قائمة ألعاب شهر أغسطس المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس الأساسي..

في الساعات القليلة الماضية طفت على السطح مجموعة من التفاصيل المثيرة التي تمت الإشارة إليها من طرف عدة منابر إعلامية متخصصة، و الأمر يتعلق بقائمة الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس الأساسي خلال شهر أغسطس الحالي.


حيث و كما كان متوقعا استطاع فريق موقع Dealabs أن يضع يده أولا على التفاصيل المتعلقة بقائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس الأساسي أو Essential، قبل أن تعلن سوني رسميا عن قائمة الألعاب النهائية خلال اللحظات المقبلة، بحيث أنه منتظر كشف هذه الأخيرة في غضون الساعات المقبلة على قائمة الألعاب التي بالعادة تقدم خلال اخر يوم أربعاء من الشهر.


على أن يتم إطلاقها أو توفيرها للتحميل في أول يوم ثلاثاء من الشهر المقبل، و حسابيا هذا اليوم منتظر أن تكشف لنا هذه الأخيرة عن قائمة الألعاب المجانية في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.


لكن قبل ذلك دعونا اولا نكتشف و إياكم هذه التفاصيل المثيرة بخصوص تسريب قائمة ألعاب شهر أغسطس المجانية للمنضوين تحت لواء الخدمة، حيث تحمل باقة متنوعة من الألعاب الرائعة كما نشاهد، لكن ننتظر تعليقاتكم بخصوصها و مدى ارضائها لطموحات أغلب اللاعبين.


شاركونا رأيكم بواسطة قسم التعليقات أسفل المقال علما أن هذه التسريبات تعتبر شبه رسمية نظير قوة المصدر كما عودنا.

قائمة ألعاب شهر أغسطس المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس الأساسي:


  • لعبة Tony Hawk's Pro Skater 1+2 لجهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5.
  • لعبة Yakuza Like A Dragon لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.
  • لعبة Little Nightmares لجهاز بلايستيشن 4.
google-playkhamsatmostaqltradent