أخر الاخبار

مايكروسوفت تقود حملة واسعة لإغلاق حسابات إكسبوكس و اللاعبين العرب أكبر المتضررين..

مايكروسوفت تقود حملة واسعة لإغلاق حسابات إكسبوكس و اللاعبين العرب أكبر المتضررين..

 

مايكروسوفت تقود حملة واسعة لإغلاق حسابات إكسبوكس و اللاعبين العرب أكبر المتضررين..

ما تزال الاخبار حول مايكروسوفت و قطاع إكسبوكس على وجه التحديد حاضرة بقوة من خلال موقعنا، و هو ما يمكننا أن نسجل المزيد عنه خلال اللحظات الماضية، بعدما تطرقنا و إياكم إلى المعطيات المهمة التي جاءت من طرف عدة مصادر حول اقدام مايكروسوفت على إرسال هدايا عشوائية عبارة عن أرصدة شحن.


انطلاقا من مختلف حسابات المستخدمين عن طريق شبكة إكسبوكس لايف Xbox Live، لكن بالمقابل نلاحظ خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق آراء العديد من المستخدمين العرب، أن مايكروسوفت في هذا الوقت بالتحديد بدأت بشن حملة واسعة النطاق لإغلاق الحسابات الغير قانونية داخل شبكة إكسبوكس لايف.


حيث تستهدف هذه الأخيرة مجموعة من الحسابات التي ينهج مالكيها تعبئة رصيد المحفظة بطرق غير شرعية، حتى يتسنى لهم الحصول على اشتراك لمدة طويلة في خدمة الجيم باس أو شراء الألعاب بطريقة فيروسية بشكل كبير.


بالإضافة إلى احتواء هذه الحسابات على أرصدة مسبقة للشراء داخل متجر إكسبوكس تم شحنها بطرق غير قانونية، و هو ما يحدث إقبالا كبيرا من طرف اللاعبين العرب خاصة في المناطق عبر بعض دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.



إد يجد مجموعة من اللاعبين نفسهم أمام ضرورة شراء مثل هذه الحسابات المجهولة المصدر خاصة أنها تكون مشتركة بين أكثر من لاعب، و بالتالي سعرها يكون مناسب جدا ما يجعلها تحظى بإقبال كبير و هو ما بات الآن تحت وطأة التهديد.


بحكم أن مايكروسوفت بدأت منذ اليوم حملة واسعة النطاق لإغلاق هذه الحسابات و قد تصل أحيانا إلى حظر الأجهزة لفترة من الوقت إدا تكررت حالة العود من طرف اللاعبين، و لهذا نجدد التأكيد أن مثل هذه الحسابات تعرض صاحبها للخسائر أكثر من الفوائد.


فمن الممكن أن تستخدمها لبضعة أسابيع و من تم تغلق في الاخير تضيع في القيمة المالية و الحساب بالكامل، لهذا ننصح بالتعامل مباشرة مع الموزعين المعتمدين أو الشراء مباشرة عن طريق متجر إكسبوكس الرسمي حتى تضمن قانونية جميع العمليات التجارية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-