recent
أخبار ساخنة

سوني تمنح مشتركي بلايستيشن بلس في اليابان لعبة إضافية رائعة..!

 سوني تمنح مشتركي بلايستيشن بلس في اليابان لعبة إضافية رائعة..!

 

سوني تمنح مشتركي بلايستيشن بلس في اليابان لعبة إضافية رائعة..!

بعدما كانت تفاصيل خدمة بلايستيشن بلس موضوع عدة أخبار و مقالات على موقعنا ، فقد اكتشفنا خلال الأيام القليلة الماضية إعلان سوني رسميا عن قائمة ألعاب شهر مارس المجانية .


و التي تبين أنها ستحمل في جعبتها أربعة العاب دفعة واحدة لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ، حيث سبق لنا الإشارة إلى ما جاء في محتواها و قائمة الألعاب التي ستتوفر للتحميل المجاني على متجر بلايستيشن ستور ابتداء من الأسبوع القادم تجاه أجهزة بلايستيشن .


لكن خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تقرير مفصل من موقع Comicbook فقد شاركنا هذا الأخير معطيات مثيرة جدا مفادها أن خدمة بلايستيشن بلس ستتيح للمشتركين في منطقة اليابان لعبة مجانية إضافية .


و هنا الحديث عن لعبة Brothers A Tale of Two Sons من استوديو Starbreeze و تطوير المبدع جوزيف فارس قبل أن يؤسس أستوديو Hazelight ، حيث توفرت هذه الأخيرة لأول مرة في عام 2013 و تعتبر من بين أول العناوين الناجحة من هذا الاستوديو الرائع .


قبل أن تعرج إلى أجهزة أخرى من ضمنها بلايستيشن 4 حيث ستتوفر ابتداءً من تاريخ 1 مارس المقبل للتحميل المجاني على متجر بلايستيشن ستور بصفة حصرية في اليابان ، و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة جميع الألعاب التي ستتوفر بالمجان خلال شهر مارس تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس.


قائمة ألعاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مارس 2022


  • لعبة Ghostrunner لجهاز بلايستيشن 5.
  • لعبة Ghost of Tsushima Legends بجهاز بلايستيشن 4
  • لعبة Team Sonic Racing لجهاز بلايستيشن 4
  • لعبة Brothers A Tale of Two Sons حصريا في اليابان ( ARK Survival Evolved في باقي دول العالم ) لجهاز بلايستيشن 4.
google-playkhamsatmostaqltradent