recent
أخبار ساخنة

في خطوة رهيبة جدا سوني تعلن عن توفير اطباق اشهر حصريات PlayStation لكن في الحقيقة هذه المرة !

 في خطوة رهيبة جدا سوني تعلن عن توفير اطباق اشهر حصريات PlayStation لكن في الحقيقة هذه المرة !

 

في خطوة رهيبة جدا سوني تعلن عن توفير اطباق اشهر حصريات PlayStation لكن في الحقيقة هذه المرة !

طبعاً عندما نقول حصريات سوني و قطاع بلايستيشن على وجه الخصوص نتحدث هنا عن مجموعة كبير من الألعاب التي تركت الأثر لدى الجماهير حول العالم ، بين عناوين سلاسل مثل Uncharted و كذلك The Last of Us بالإضافة إلى عناوين أخرى مثل Horizon Zero Dawn وكذلك Ratchet And Clank .


إلا أن القاسم المشترك بين هذه العناوين بالكامل أنها قدما خلال احداثها أطعمة أو اطباق كنا نتوق إلى تذوقها في الحقيقة ، وهو ما سيكون ممكنا للمستخدمين ابتداء من هذا الشهر عن طريق مبادرة رهيبه تحت عنوان PlayStation to Plate من فريق بلايستيشن في دولة استراليا ، وتحديدا في سلسلة مطاعم Deliveroo الواقعة في مدينة سيدني الأسترالية .



حيث أعلنت سوني و قطاع بلايستيشن على وجه الخصوص عن إتاحة الفرصة أمام اللاعبين خلال الفترة الممتدة ما بين بداية ديسمبر إلى غاية منتصف الشهر الجاري للحصول على مجموعة من أشهر الإطلاق التي توفرت داخل أشهر الحصريات التي صدرت على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 أيضا ، حيث نشاهد في التفاصيل المقدمة أن اللاعبين يمكنهم طلب خلال هذه الفترة طبق المعكرونة The Italian Bowl الذي تناوله البطل Nathan Drake داخل لعبة Uncharted 4 A Thief End .


بالإضافة إلى شطائر Mary في لعبة The Last of Us Part 2 تم أخيرا هناك طبق Honey Mouss الذي ظهر في لعبة Ratchet And Clank Rift Apart الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 بمعية المزيد من الأطباق الأخرى التي ستعزز القائمة حسب الإعلان من طرف فريق بلايستيشن استراليا .


الذي اكد أن هذه المبادرة تحت التجربة في أفق  تعميمها عبر المرحلة المقبلة في مناطق أخرى عبر دولة استراليا و العالم لما ، ماذا عنكم متابعينا هل تعتقدون أنها فرصة مواتية لتقديم مثل هذه الأطباق في منطقة الشرق الأوسط و تحديدا في المملكة العربية السعودية ؟ شاركونا رأيكم عبر قسم التعليقات و كذلك لما لا فكرة طبق يمكن أن يعزز القائمة حسب رأيكم.

google-playkhamsatmostaqltradent