أخر الاخبار

بشكل مفاجئ اختفاء قناة التقنية Digital Foundry من منصة اليوتيوب و هذا السبب..!

 بشكل مفاجئ اختفاء قناة التقنية Digital Foundry من منصة اليوتيوب و هذا السبب..!

 

بشكل مفاجئ اختفاء قناة التقنية Digital Foundry من منصة اليوتيوب و هذا السبب..!

طبعاً رواد موقعنا اعتادوا من خلال تتبع مواد الموقع أن يشاهدوا مجموعة من المقالات المرتبطة بالتحاليل التقنية الدقيق للألعاب خاصة خلال الأشهر القليلة الماضية ، بالنظر لكمية الألعاب التي تم إطلاقها حيث نواظب على تقديم محتوى بالمستوى المطلوب ولا يوجد أفضل من الفيديوهات المتميزة التي يقدمها فريق قناة Digital Foundry على اليوتيوب .


و الذي كان وما يزال منذ سنوات يتيح لنا مجموعة من المقارنات والتحليلات التقنية المتميزة على مستوى الألعاب ، الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية اختفاء هذه القناة بشكل مفاجئ جدآ حتى أنه و من خلال إحدى المقالات على موقعنا المرتبطة بلعبة Forza Horizon 5 كنت قد وضعت فيديو من القناة السالفة الذكر .


إلا أنه تفاجئت بسحب الفيديو بصفة نهائية من المصدر وهو ما جعلني شخصيا أشك في الأمر إلى أن أصبحت الصورة واضحة خلال اللحظات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق ذاته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي أكد خلاله أن القناة الخاصة بهم قد تعرضت للاختراق خلال الساعات الأولى من يوم أمس من طرف مجموعة بدأت تبث محتوى لا علاقة له بالمقارنات التقنية إطلاقا .


حيث تهم هذه الأخيرة محتويات لها صلة بالعملات الرقمية المشفرة و كذلك فيديوهات خاصة بالملياردير الأمريكية ايلون ماسك و مشروع Space X و المزيد من الفيديوهات الخارجة عن المألوف .


الأمر الذي نجح الفريق في تحصينه بحكم أنه استطاع استعادة القناة في الحين لكن خلال الساعات القليلة الماضية تفاجئ المستخدمين بكون جميع محتوى القناة تمت إزالته بالإضافة إلى غلقها ، حيث تم إرفاق هذه الأخيرة برسالة مفادها أن القناة انتهت حقوق و سياسات مجتمع اليوتوب و هو ما جعل الفريق التقني الذي يقف خلف القناة ينطلق في مفاوضات مباشرة مع قسم الدعم الفني البريطاني لليوتيوب بهدف الوصول إلى تسوية للمشكلة .


و أعتقد شخصيا أنها مسألة وقت لكي تعود القناة إلى التواجد بشكل طبيعي مع الإشارة أن كافة الفيديوهات الخاصة بها و المشتركة على مستوى أغلب المواقع من أهمها Eurogamer أصبحت غير متاحة ما خلق نوعا ما ارتباك كبير في محتوى هذه المواقع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-