recent
أخبار ساخنة

بالفيديو هذه أفضل الألعاب التي قدمت رسومات رائعة خلال عام 2020 حسب تصنيف Digital Foundry ، لنشاهد من هنا..

 بالفيديو هذه أفضل الألعاب التي قدمت رسومات رائعة خلال عام 2020 حسب تصنيف Digital Foundry

 

بالفيديو هذه أفضل الألعاب التي قدمت رسومات رائعة خلال عام 2020 حسب تصنيف Digital Foundry

نواصل تتبع التفاصيل التي تتوفر خلال هذا اليوم و هذه المرة مع معطيات تمت مشاركتها معنا من طرف فريق Digital Foundry التقني و الذي كان خلال عام 2020 فعلا جد متحرك من حيث كمية الخرجات الإعلامية المتكررة لهذا الأخير و أيضا سلسلة الفيديوهات التي توفرت من جانبه .

 

وهو ما يتواصل هذه المرة عن طريق إستعراض بالفيديو تم من خلاله تخصيص الحديث من طرف التقنيين داخل هذا الفريق كل من المستخدم Alex و أيضا John للحديث عن أفضل الألعاب التي قدمت مستويات رسوميا فعلا بشكل قوي للغاية و نجد ضمن هذه القائمة حضور بارز لمجموعة من حصريات جهاز بلايستيشن 4 مثلا .

 

إلا أن أكثر العناوين كانت من خلال جهاز البي سي بشكل محدد بحكم أن أغلب الإصدارات كانت نتائجها على جهاز البي سي فعلا بمستوى تقني خيالي للغاية مثل عنوان Minecraft RTX الذي تمت إعادة تصميمها باستغلال خصائص و قدرات تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing على جهاز البي سي تحديدا و من تم هناك حضور للعبة The Last of Us Part 2 الحصرية من شركة سوني على جهاز بلايستيشن 4 .

 

بمعية المزيد من العناوين الأخرى من إنتاج استوديوهات سوني مثل Marvel Spider Man Miles Morales و كذلك Demon's Souls Remake إلا أن الأفضلية كانت من نصيب عنوان أستوديو CD Projekt البولندي Cyberpunk 2077 بنسخة جهاز البي سي بطبيعة الحال و الذي حاز على رضى التقنيين داخل فريق Digital Foundry من حيث المستويات التي قدم هذا الأخير .

 

و أيضا نظرا لأداء هذا الأخير على أجهزة البي سي العالية الجودة بالتحديد و كيف تم استغلال مجموعة تقنيات متطورة مثل تتبع الأشعة Ray Tracing لتوفير مدينة Night City بشكل فعلا رائع للغاية و لو أنها خلفت الموعد مع المستخدمين في أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 لغاية للأسف و أسفل الموضوع أترككم مع نظرة شاملة على مستوى أفضل الألعاب من حيث جودة الرسومات التي توفرت هذا العام ،، تحياتي.

العرض بالفيديو :

 

google-playkhamsatmostaqltradent