وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مخرج لعبة Starfield يكشف عن موعد التقديم الرسمي لأسلوب اللعب..

 

مخرج لعبة Starfield يكشف عن موعد التقديم الرسمي لأسلوب اللعب..

الكشف عن لعبة Starfield تم قبل سنوات مضت من الآن ، حيث كانت عبارة عن عنوان جديد بالكامل و تعول عليه العملاقة Bethesda للعودة إلى الواجهة من جديد ، حيث يعتبر أول مشروع جديد أصلي من الشركة بعد سنوات طويلة جداً إلا أن خطوة استحواذ مايكروسوفت على هذه المؤسسة العملاقة كان إشارة مفادها أن اللعبة و المشروع ككل لن يرى النور على أجهزة أخرى .


و هنا الحديث عن أجهزة بلايستيشن 5 و نينتندو بحكم أن اللعبة أصبحت محددة فقط لأجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي الشيء الذي تأكد بصفة رسمية خلال الأشهر القليلة الماضية حينما تم إستعراض أول فيديو من داخل محرك تطوير اللعبة ضمن فعاليات معرض E3 2021 .


و الذي كان كافي جدا لمنح جرعات حماس كبيرة للاعبين المتحمسين لاكتشاف هذه اللعبة المنتظرة منذ سنوات و هو ما عاد إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية خروج إعلامي آخر من طرف السيد Todd Howard المسؤول داخل استوديوهات Bethesda ، الذي شاركنا خلال يوم أمس مجموعة من التفاصيل على خلفية لقاء صحفي مع موقع IGN .


أشار من خلاله إلى عدة معطيات عن مشاريع قادمة في البداية مثل تأكيده تواجد ورش مشروع لعبة Fallout جديدة يتم التجهيز لها بالإضافة إلى كشفه المزيد من التفاصيل عن عنوان Indiana Jones القادم من إخراج هذا الأخير .


قبل المرور خلال اللحظات الماضية للحديث عن مشروع آخر يعتبر أولوية بالنسبة لهذا الأخير و هنا الحديث عن Starfield الذي تطرق إليه انطلاقاً من خروج إعلامي تجاه اللاعبين عن طريق موقع منتدى Reddit ، و الذي كان مناسبة لكي يتطرق لجملة من التفاصيل بخصوص موعد الكشف عن أول اللقطات لأسلوب اللعب حينما أكد أنهم يعملون حاليا على قدم وساق لتطوير اساسيات اللعب و العمل على صقل المشروع من كافة النواحي .



مضيفا أن هذه الأخيرة تعتمد على أساسيات الآربيجي و بالتالي تتطلب عناية اكبر على هذا النطاق مضيفا أن أجواء الخيال العلمي تجعل من التجربة مختلفا تماما عن الإصدارات السابقة من Bethesda ، الأمر الذي يجعل الحمل أثقل على الاستوديو حسب قوله و عند رده حول التساؤلات المرتبطة بموعد استعراض اللعبة فقد أكد أنهم يستهدفون فترة من الصيف لعام 2022 .


و بالتالي قد نستنتج مباشرة عودتها خلال فعاليات معرض E3 العالمي و قد نحصل بهذه المناسبة على مجموعة من العروض و المعطيات المجهولة إلى غاية اللحظة حول اللعبة المرتقب إطلاقها نهاية العام المقبل حصريا لأجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button