وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رسمياً لعبة Alien Isolation قادمة لإثارة الرعب على أجهزة الهواتف الذكية في هذا التاريخ..

 

رسمياً لعبة Alien Isolation قادمة لإثارة الرعب على أجهزة الهواتف الذكية في هذا التاريخ..

لعبة Alien Isolation تظل معروفة لدى المستخدمين على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى نينتندو سويتش ، حيث توفرت منذ سنوات خلت على هذه الأجهزة حتى تقدم تجربة رعب و بقاء و نحن نتقمص دور شخصية Amanda Ripley ابنة البطلة الشهيرة من أفلام السلسلة التي كانت تتقمص دورها الممثلة Sigourney Weaver .


و طبعا خلال أحداث اللعبة سيكون عليها إيجاد طريقة للهروب من المحطة الفضائية Sebastopol بعدما اجتاح هذه الأخيرة مجموعة من الروبوتات المتوحشة التي قد تقضي على الشخصية الرئيسية بمجرد سماعها أو مشاهدتها ما يجعل اتحربةع فعلا مثيرة للغاية و الآن تتجه هذه المرة للمزيد من الأجهزة على خلفية الإعلان من طرف فريق التطوير Feral Interactive .


الذي كشف عن كونه هو من سيتكلف بعملية نقل اللعبة إلى أجهزة الهواتف الذكية بنظام iOS و كذلك Android حيث و بعد سنوات من تواجدها على أجهزة إكسبوكس و بلايستيشن تم البي سي بالإضافة إلى نينتندو سويتش تبين للفريق المطور أنه و مع إطلاق هذه النسخة لجهاز نينتندو بالتحديد يمكن أن يدفعه لتقديم شيء أفضل للمستخدمين على أجهزة الهواتف الذكية .



و هو ما يتم الكشف عنه خلال مساء أمس بعدما شاركنا هذا الأخير أول استعراض بالفيديو يتم بواسطته لكشف رسميا عن نسخة الهواتف الذكية من اللعبة ، التي تظهر بشكل جد مقبول رسوميا خاصة على المستوى التقني بحكم أن الهواتف الذكية مؤخرا أصبحت قدراتها التقنية فعلا تقارع أجهزة البي سي من الجيل القديم قليلا .


ما يعني أن مجموعة من العناوين في المستقبل القريب قد نشاهدها تحط الرحال على نظام iOS تم Androidو نشير كذلك أن نسخة لعبة Alien Isolation قادمة في موعد حدد بتاريخ 16 ديسمبر القادم مقابل سعر 14,99 دولار سواء عن طريق App Store أو Play Store.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button