وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بعد انتقادات اللاعبين لرسومات لعبة Babylon's Fall أستوديو Platinum Games يكشف عن التغييرات بالفيديو

 

بعد انتقادات اللاعبين لرسومات لعبة Babylon's Fall أستوديو Platinum Games يكشف عن التغييرات بالفيديو

أستوديو Platinum Games يعتبر من بين الفرق المطورة على مستوى التاريخ التي لا تقدم ألعاب بجودة رسومات رهيبة جدا بعكس تركيز هذا الأخير على التجربة و تحديداً أسلوب اللعب و محاولة جعل الألعاب مليئة بالأكشن الأمر الذي أصبح فعلا واضح من خلال الكشف الرسمي الأخير عن لعبة Bayonetta 3 القادمة على جهاز نينتندو سويتش حصريا .

 

إلا أنه بالمقابل و خلال الأشهر القليلة الماضية فقد عاد إلى الواجهة بواسطة مشروع Babylon's Fall يعمل عليه في نفس الوقت رفقة الناشرة العالمية Square Enix لأجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 تم البي سي إد و انطلاقاً من الإستعراض الرسمي لهذه الأخيرة فقد تببن أنها واعدة من حيث أسلوب القتال و نظامها بصفة عامة إلا أنه في الضفة المقابلة للجمهور حمل مجموعة من الإنتقادات الموجهة إلى الفريق الياباني .

 

على أساس أنه أهمل جانب الرسومات بشكل واضح للغاية وهو ما تفاعل معه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بواسطة حساب اللعبة حينما قرر الفريق أن يتواصل مع اللاعبين ويؤكد أنه استمع الى إنتقادات الجمهور بخصوص جودة الرسومات و لم يكتفي بذلك فقط بل كشف عن لمحة بالفيديو تكشف إلى أي حد بلغت اللعبة جودتها و تفاصيل عالمها.

 

 

طبعا ليست هناك طفرة نوعية لكن عند التدقيق في التفاصيل يتضح جلياً أن عمل مهم جرى التركيز عليه خاصة من حيث التكسترات و التفاصيل في العالم و البيئة بصفة عامة ما يؤكد أن اللعبة ما تزال تستفيد من جملة تحسينات في نفس الوقت مع الإشارة كذلك أن تاريخ إصدارها لم يحدد بعد و هو المعطى الذي يجعلها قابلة لكس تستفيد من جملة تحسينات خلال الفترة المقبلة لما لا ، شاركونا رأيكم متابعينا بخصوص هذه التحسينات التي خضعت لها لعبة الاكشن Babylon's Fall و هل تجعلكم متحمسين لها أكثر مما قبل ؟ ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button